يبدو أن حصرية غامضة لأكس بوكس ستصدر في نفس يوم حدث Xbox Showcase!

الحدث مزدحم على ما يبدو..

من بين العديد من الأحداث والعروض المقررة للأسبوع المقبل، يوجد حدث هو الأكثر انتظارًا وهو Xbox Showcase، حيث يبدو الحدث المقرر عقده في 9 يونيو يستعد ليكون مزدحمًا، مع وجود العديد من إعلانات الطرف الأول الرئيسية على ما يبدو مُجهزة له.

في الواقع سيتم إصدار إحدى هذه الألعاب في يوم الحدث نفسه على الأقل، هذا وفقًا لما ذكره أحد المطلعين eXtas1s، والذي ادعى في مقطع فيديو أن إحدى ألعاب الطرف الأول التي ستعرض Microsoft في معرض Xbox Games Showcase سيتم إصدارها أيضًا في نفس اليوم.

لم يذكر المطلع على بواطن أمور اللعبة التي تنوي الشركة إطلاقها، لكن بعض الإشاعات تشير إلى أنها ستكون لعبة Towerborne التعاونية من Stoic Studio، على الرغم من أن إصدارات مايكروسوفت المهمة المخطط لها هذا العام ستظهر في الحدث، ووفقًا للتسريبات فإننا سنرى Avowed، وMicrosoft Flight Simulator 2024، وIndiana Jones and the Great Circle، وهي ألعاب من المقرر إصدارها في وقت لاحق من العام، ومن المتوقع أن نحصل على مواعيد إصدار أكثر دقة لهم.

قال المطلع eXtas1s أيضًا أن مايكروسوفت قد تشارك إعلانًا تشويقيًا حول منصة Xbox المحمولة التي ترددت شائعات عنها منذ فترة طويلة، اشتدت الشائعات حول أجهزة Xbox المحمولة في الأشهر القليلة الماضية، وحتى الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت جيمنج “فيل سبنسر” بدا وكأنه يلمح إلى كشف من هذا النوع في مقابلة في مؤتمر GDC 2024.

ماذا تتوقع من حدث أكس بوكس هذا الشهر عزيزي القارئ؟ اخبرنا في التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button