الفريق المطور للعبة Dead By Daylight يسرح 95 موظف لديه!

تستمر موجة التسريحات التي ضربت صناعة ألعاب الفيديو نهاية العام الماضي وبداية الحالي بالعصف بالمزيد من الأستوديوهات، حيث أعلن مطور Dead By Daylight عن تسريح 95 موظف من مجموع المطورين لديه.

في بداية العام الحالي تأثر ما يقارب 10 آلاف مطور وخسروا وظائفهم جراء إغلاق الأستوديوهات والشركات أو بيعها، ولا تزال التسريحات مستمرة وبدأت تشمل فرق لم نكن نتخيل أبدًا بأنها ستتأثر بالتسريحات.

نقلًا عن VGC، أعلن فريق Behavior Interactive مطور لعبة Dead By Daylight أنه سيتخلى عن ما يقارب 7% من مجموع موظفيه، أي ما يعادل 95 موظف أغلبهم يعمل في فرع الأستوديو المتمركز في كندا وبالتحديد ولاية مونتريال.

قال فريق Behavior أنه جدد تركيزه على نقاط قوته التاريخية في ألعاب الرعب، وخبرته في الإنتاج، وتاريخه الممتد على مدار ثلاثين عامًا في تقديم خدمة استثنائية لشركائه. حيث وصل مجموع الموظفين العاملين في الفريق إلى ما يزيد عن 1300 موظف إلى ما قبل الإعلان عن تسريح جزء منهم. وأضاف:

“لقد ألهمت نقاط القوة هذه طموحات واضحة لمستقبل الفريق، مثل الريادة في الرعب، والريادة في الخدمة، واستكشاف إمكانيات الترفيه القائم على الموقع. ولتحقيق هذه الرؤية الموضحة، سينفذ فريق Behavior تغييرات استراتيجية متعددة على هيكله المؤسسي، مما يؤدي إلى تحسين التمييز بين منتجاته وإنتاجها وتطوير الأعمال وموارد التسويق.”

يذكر أن فريق Behavior قد قام سابقًا بتسريح حوالي 45 موظفًا من المطورين في فرع مونتريال في يناير الماضي، والآن اكمل الفريق عملية التسريح ضمن خطة إعادة الهيكلة والتنظيم المالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button