اشاعة جهاز PSP جديد تثير الجدل بين جمهور بلايستيشن!

هناك اشاعة لا أساس لها من الصحة حتى الآن ولكنها تجلب المزيد من ردود الفعل والمصادر الجديدة على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذه الاشاعة هي جهاز PSP جديد، لكن هذه المرة المصدر قد أثار الجدل بين جماهير بلايستيشن.

تدعي المعلومات من TCMFGames على منصة اكس أن شركة سوني على وشك إطلاق جهاز محمول جديد يسمى PSP3 يمكنه تشغيل ألعاب PS4 محليًا، حيث تشير التكهنات إلى أن شركة سوني تخطط لمنصة جديدة تشبه PSP والتي ستكون متوافقة مع مكتبة PS4 بأكملها وألعاب PS5 مختارة تم تطويرها خصيصًا لتكون مدعومة على المنصة، وستكون مثل Steam Deck وROG Ally.

على الرغم من الإثارة المحيطة بمجتمع اللاعبين، إلا أنها ليست اشاعة جديدة على الإطلاق لكن الحساب الناشر على منصة اكس قد أعاد الزخم، من الجدير بالذكر أن هذه الأجهزة لا تبيع بأعداد كبيرة على أي حال؛ تقول Valve إنها باعت “عدة ملايين” من أجهزة Steam Deck، وأشارت تقديرات إلى بيع المنصة لـ 3 مليون نسخة، وهذه ليست إحصاءات مذهلة.

هناك الكم الهائل من النشاط المحيط بهذه الإشاعة عبر الإنترنت، ولكنها تزال بعيدة عن الصحة، حيث أثبتت منصة PS Portal مكانتها كجهاز محمول رئيسي في مجموعة منتجات Sony، وباعت بشكل أعلى من التوقعات، حيث نتوقع أن يؤدي ذلك إلى استمرار بلايستيشن في تكرار هذه الفكرة، بدلاً من بناء جهاز مستقل.

الامر لا يتعلق فقط بشركة سوني وبلايستيشن محمول بل ايضاً بشركة مايكروسوفت التي يعتقد بعض المسربين انها بصدد الكشف عن جهاز العاب محمول يعمل بنظام Xbox. المصادر تتحدث ان الكشف الاولى عن الجهاز سيتم خلال حدث اكس بوكس المرتقب يوم 9 يونيو الجاري.

ما هو رأيك عزيزي القارئ، هل تعتقد ان سوني ومايكرووسفت سيخوضان مجال منافسة جديد من خلال اصدار اجهزة محمولة والانضمام في هذه المنافسة لشركة نينتندو من خلال منصة سويتش الحالية والجيل القادم منها؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button