مصدر جديد يؤكد إصدار لعبة Fable خلال 2025 مع عدم قدومها إلى PS5!

زعمت التسريبات أن مايكروسوفت لديها العديد من عناوين الطرف الأول الرئيسية التي تنوي عرضها في حدث Xbox هذا الشهر، ومع اقتراب الحدث، لقد تسربت المزيد من التفاصيل، واليوم يأتي مصدر موثوق لإعلامنا بموعد إصدار Fable.

وفقًا للمطلع الشهير “توم وارن”، هناك عنوانان آخران للطرف الأول ستعرضهما مايكروسوفت في حدثها القادم، المقرر عقده في 9 يونيو، وهما Fable و South of Midnight، ويُزعم أنه سيتم أيضًا الإعلان عن إصدارات 2025 لكلا اللعبتين.

ما هي المنصات التي ستصدر عليها هذه الألعاب، مع اعتماد مايكروسوفت لاستراتيجية إطلاق غير مسبوقة لإصدار ألعابها على جميع المنصات، فإن مسألة ما إذا كان سيتم إصدار ألعابها القادمة أيضًا لمنصات الألعاب المنافسة تبدو دائمًا مسألة ذات صلة الآن، على الرغم من أنه وفقًا لـ “توم وارن” فإن هذه الألعاب لن تسلك الطريق ذاته إلى PS5، ومن الممكن أن تكون Gears 6 في نفس الموضع.

ومع ذلك يذكر التقرير أيضًا أن هناك نسخة معدلة أخرى من لعبة Halo: Combat Evolved قيد العمل، ومن المحتمل أن تصدر على PS5.

على أي حال هذه ليست اشاعة جديدة، حيث ذكر مصدر مهم في فبراير الماضي أن Fable ستصدر 2025. يذكر أن لعبة Fable وقتما ستتوفر فإنها سوف تصدر بشكل حصري على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، ومن الواضح الآن حسب إشاعات سابقة أن حصريات مهمة مثل Avowed وأيضًا Indiana Jones ستصدر قبل Fable.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button