المسلسل التلفزيوني قد يكون سبب محتمل لتأجيل لعبة The Last of Us 3..

يعتقد المخرج أنه قد لا يتمكن من سرد احداث الجزء الثاني من اللعبة خلال موسمين فقط.

بينما تحدث رئيس استديو Naughty Dog في الاونة الاخيرة عن امتلاكه رؤية كافية للعبة The Last of Us 3 لكن قد لا تكون مشروع الاستديو التالي.

من خلال تلميحات نيل دروكمان المستمرة خلال اللقائات الاخيرة، علمنا انه يعمل على مشروع لعبة جديدة كلياً ولن يكون تكملة لالعاب الاستديو السابق خاصة لعبة The Last of Us التي تأكدنا انها تحتاج بالفعل لجزء ثالث للاجابة عن الكثير من التسائلات التي ما زالت غير معروفة وغامضة.

في هذه الاثناء تركز سوني على اصدار الموسم الثاني من المسلسل المبني على قصة اللعبة، والذي سينقلنا الى قصة الجزء الثاني من اللعبة. لكن حسب رأي مخرج المسلسل Craig Mazin فسوف يحتاجون الى موسمين وقد تمتد الى ثلاثة مواسم من اجل تقديم قصة الجزء الثاني فقط.

مؤخراً، علمنا ان الموسم الثاني من المسلسل سيتم تقديمه في 7 حلقات فقط، وهو اقل بحلقتين من الموسم الاول. واشار المخرج الى ان هذا الموسم سينتهي كما انتهت اللعبة بالمعركة التي تدور بين ايلي وابي. لكن هذا لن يضع نهاية لكل الاحداث وسيكون هناك المزيد من الاحداث التي سيتم تجسيدها في موسم او اثنين ملحقين.

وأيًا كانت الطريقة التي يتم بها تقسيم سرد القصة، يعتقد مازن أنه قد لا يتمكن من سردها خلال موسمين فقط. وأشار إلى أن هناك الكثير من المسارات المثيرة للاهتمام التي يريد اتباعها، لذا يمكن على الأرجح أن نتوقع استكشاف أعمق لبعض الشخصيات كما حدث مع الموسم الاول.

هذا الامر سيترك امام استديو Naughty Dog ورئيسة نيل دروكمان المزيد من الوقت لتأجيل العمل على لعبة The Last of Us 3 كون المسلسل سيعلق لمزيد من الوقت في تجسيد الجزء الثاني من اللعبة. لذلك سيتم استثمار هذا الوقت في تقديم شيء جديد لمحبي العاب هذا الاستديو العريق.

في ذات الوقت يمنح هذا التأخير دروكمان الوقت لاثبات نفسه والخروج عن عناوين الاستديو السابقة وتقديم تجربته الخاصة. خاصة وان سوني قدمت له الدعم الكامل لكي يصل بمشروعه الى مرحلة الانتاج الكاملة حسب تلميحاته الاخيرة.

لا يوجد اي تفاصيل حول مشروع نيل دروكمان وفريق Naughty Dog الجديد حتى الان لكن نحن نعلم انها ليست لعبة The Last of Us 3 على الاقل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button