عرض جديد للعبة Warhammer 40,000: Space Marine 2 والقدرات الخارقة

 كشفت Focus Entertainment و Saber Interactive عن عرض ترويجي جديد للاحتفال بـ Summer Game Fest والإصدار القادم للعبة المنتظرة بشدة Warhammer 40,000: Space Marine 2.

يعرض هذا الفيديو الجديد لقطات من اللعب لم تُرَ من قبل ويشوق إلى العرض الترويجي الشامل لطريقة اللعب، الذي سيكون بمثابة نظرة معمقة على ميكانيكيات اللعبة، وسيتم بثه على قناة Focus على YouTube في 20 يونيو، وستصدر Warhammer 40,000: Space Marine 2 في 9 سبتمبر 2024 على PlayStation 5 و Xbox Series و Steam و Epic Games Store، مع فتح الطلبات المسبقة الرقمية والتجزئة الآن.

تجسيد مهارات وقدرات Space Marine الخارقة

قاتل كواحد من أعظم محاربي الإمبراطور ودافع عن الإمبراطورية ضد أهوال المجرة. قم بدفع الظلام الدائم في معارك ملحمية على كواكب نائية بقدراتك الفتاكة وأسلحتك المدمرة. مدعومة بمحرك Swarm Engine الخاص بـ Saber Interactive، ستضع Space Marine 2 اللاعبين في عمق أعظم معارك الكون، حيث يواجهون جحافل الـ Tyranid التي لا ترحم!

بالإضافة إلى حملتها التي تركز على القصة والتي يمكن للاعبين الاستمتاع بها بشكل فردي أو في طور تعاوني الذي يصل إلى ثلاثة لاعبين، ستصدر Space Marine 2 بوضع PvE بثلاثة لاعبين ووضع PvP بقتال 6 ضد 6، كما تم التأكيد مؤخرًا في العرض الترويجي لأوضاع اللعب التعاوني.

هذه الأوضاع القابلة لإعادة اللعب تشمل أيضًا نظام تخصيص، مما يسمح للاعبين بتجهيز Space Marines من الخوذة إلى الجذع بفضل مجموعة واسعة من الألوان، والشعارات، والدروع، والقفازات، والمزيد. ستوفر تذكرة الموسم مزيدًا من الزخارف الاختيارية، بينما سيكون المحتوى الجديد مثل المهام، والأعداء، والأسلحة متاحًا لجميع اللاعبين من خلال تحديثات مجانية منتظمة.

اطلب مسبقًا أحد الإصدارات الأربعة اليوم – رقمي أو تجزئة

الطلبات المسبقة متاحة الآن عبر PlayStation 5 و Xbox Series و Steam و Epic Games Store ومتاجر التجزئة المشاركة. بالإضافة إلى إصدار الـ Collector’s الحصري لمتجر Focus، تتوفر الآن ثلاثة إصدارات للطلب المسبق: Standard و Gold و  Ultra Edition.

انضموا إلينا في 20 يونيو، الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت الأمارات العربية المتحدة/ الـ 7 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية لمشاهدة العرض الترويجي الشامل!

انضموا إلينا في 20 يونيو الساعة صباحًا الـ 8 مساءً بتوقيت الأمارات العربية المتحدة/ الـ 7 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية للغوص في ميكانيكيات لعب Space Marine 2 وتعلم المزيد عن الحملة، ووضع التعاون، وأوضاع .PvP نراكم على قناة Focus Entertainment علىYouTube !

لبي نداء المعركة عندما تصدر Warhammer 40,000: Space Marine 2 في 9 سبتمبر 2024 على PlayStation 5 و Xbox Series X|S و .PC  اطلبوا الآن إصدار Standard، Gold، Ultra، و!Collector’s اشتركوا كأعضاء في Focus للحصول على الأخبار الحصرية والعروض الخاصة القادمة لـ Warhammer 40,000: Space Marine 2 وكل كتالوج Focus .

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button