كوجيما يكشف لنا عن هوية الشخصيتين الجديدتين في لعبة Death Stranding و تصريح غريب بشأن اللعبة..

طلت علينا لعبة Death Stranding الليلة بعرض جديدة و هذه المرة تمكنا من القاء نظرة على اسلوب اللعب الذي يمكنكم القاء نظرة عليه هنا, و لكن السؤال الاهم الذي قد يطرحة الكثير منا هو, من هم تلك الشخصيات الجديدة التي ظهرت في اللعبة ؟

كوجيما صرح قبل قليل عبر مدونة البلايستيشن الرسمية انه سيتم استضافة اثنتين من الممثلات لينضموا الى فريق الممثلين للعبة Death Stranding و هاتين الممثلتين هما الفرنسية Léa Seydoux و الممثلة الشهيرة Lindsay Wagner التي لعبت دور البطولة في مسلسل Bionic Woman, و حسب تصريحات كوجيما فان Léa و Lindsay سيكون لهما دور اساسي في اللعبة بجانب دور كل من Norman Reedus و Mads Mikkelsen.

ايضا قام كوجيما بوضع توضيح حول سبب اختيارة لمثل هؤلاء الممثلين لتواجدة في لعبته الجديدة قائلا:

جميع الممثلين الذين ظهروا في اللعبة حتى الان من ضمنهم Norman Reedus و Mads Mikkelsen تربطني بهم علاقات قوية و كان حلمي ان نشترك في عمل واحد لذلك ان طلبت منهم ان يكونا معي في مشروع لعبتي الجديدة و الامر لم يكون بدافع الكسب التجاري و الترويج بل بدافع الشغف و الالهام.

هذا التوضيح لاحظت انه غريب من ان يصدره كوجيما ولكن لا ننسى انه يتعرض بشكل مستمر للازعاج من قبل البعض عبر الانترنت و وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا بعد خروجة من شركة كونامي و استقلاله للعمل بشكل منفرد و قد يكون هذا التصريح رد على بعض هؤلاء المزعجين.

اشترك في قناتنا الجديدة لمشاهدو عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى