قاعدة بيانات متجر Epic Games تسرب قدوم العديد من الألعاب غير المعلنة!

تم نشر معلومات قاعدة بيانات متجر Epic Games التي اظهرت هوية العديد من العناوين الغير معلن عنها والقادمة لجهاز الحاسب الشخصي هذا العام أو ربما العام القادم.

موقع EpicDB الغير رسمي والشبيه بموقع SteamDB أصبح الآن غير متصل بالإنترنت، والسبب هو الزوار الذين بدأوا بتجميع بيانات تكشف هوية ألعاب غير معلن عنها بعد قادمة لجهاز الحاسب الشخصي من ضمنها Final Fantasy 9 و The Last of Us 2 وغيرها.

شركة Epic Games بدورها انتبهت إلى هذا الأمر الخطير وعلق متحدث باسمها لموقع VGC بقوله:

“لقدر أطلقنا تحديثًا حتى لا تتمكن أدوات الطرف الثالث من عرض أي عناوين أو منتجات جديدة غير منشورة عبر كتالوج الألعاب القادمة الخاصة بنا عبر الموقع.”

أثناء نشاط الموقع المذكور والغير رسمي، كان قد مكن الزوار من التحقق من صفحات ناشري الألعاب المختلفة للحصول على قائمة عناوينهم. حيث تضمنت عناوين لم يتم إطلاقها بعد وبعضها لم يتم الإعلان عنه حتى.

مثلًا تضمنت صفحة Saber Interactive لعبة تدعى Turok وهناك مشروع لعبة Batman مدرج في Paradox ومشروع جديد لم يتم الإعلان عنه من شركة SNK.

هناك عناوين أخرى ظهرت في صفحات Playstation و Rockstar و Square Enix مثل Final Fantasy 9 و Red Dead Redemption 2 وكذلك The Last of Us 2.

بما أن هذه المعلومات أصبحت مؤكدة الآن من شركة ايبيك، قد تضطر بعض الشركات للاعلان عن عناوينها المسربة لمحاولة إصلاح الأوضاع قليلًا وربما تغيير سياستها في المستقبل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button