قريباً: لاعبو PS5 يمكنهم الانضمام إلى الدردشة الصوتية على Discord مباشرة

وابتداءً من الأسبوع المقبل، سيتم طرح إمكانية مشاركة ملفك الشخصي على شبكة PSN على أي تطبيق مراسلة أو اجتماعي.

اعلنت اليوم شركة سوني عن دعم الانضمام المباشر الى محادثات ودردشات منصة Discord على جهاز PS5. رغم ان دعم منصة المحادثات متوفر منذ عدة اشهر، الا ان هذه الخطوة الجديدة ستجعل التجربة اكثر سلاسة وتوسع.

عقدت سوني شراكة مع Discord لتقديم المزيد من الطرق للاعبين للتواصل مع أصدقائهم ومجتمعاتهم عبر Discord على منصة PS5. ومنذ ذلك الحين، انضم أكثر من 290 مليون شخص مرة للدردشة مع الأصدقاء في قنوات Discord الصوتية أثناء اللعب.

كيفية الانضمام إلى دردشة Discord على PS5

  1. للبدء، حدد علامة التبويب Discord في Game Base داخل مركز التحكم في PS5 واختر خادم Discord أو مجموعة الرسائل المباشرة التي ترغب في الانضمام إليها.
  2. حدد قناة الصوت المفضلة لديك. سيُظهر ذلك المزيد من التفاصيل، مثل من موجود بالفعل في القناة للدردشة. ستتلقى أيضًا إشعار من جهاز PS5 عندما يتصل بك مستخدم Discord آخر، مما يسمح لك بالانضمام الى المحادثة على الفور.
  3. سيجعل هذا التحديث من الأسهل من أي وقت مضى الانضمام بسرعة إلى محادثات Discord مع لاعبين آخرين.

سيتم طرحه التحديث تدريجيًا خلال الأسابيع القادمة، بدءًا من اليابان / آسيا، تليها أوروبا، وأستراليا / نيوزيلندا، والشرق الأوسط، وأخيرًا الأمريكتين.

يرجى ملاحظة أنك ستحتاج إلى تحديث نظام تشغيل جهاز PS5 الخاصة بك إلى أحدث إصدار من برنامج النظام، ويجب ربط حساباتك بشبكة PSN ومنصة Discord.

مشاركة الملف الشخصي

ابتداءً من الأسبوع المقبل، سيتم طرح إمكانية مشاركة ملفك الشخصي على شبكة PSN على أي تطبيق مراسلة أو اجتماعي. للبدء، حدد “مشاركة الملف الشخصي” من تطبيق PS App على هاتفك أو جهاز PS5 لإنشاء رابط أو رمز QR قابل للمشاركة. عندما يفتح المستلم الرابط، سيكون لديه خيار إضافتك كصديق بمجرد تسجيل دخوله إلى شبكة بلايستيشن PSN.

هذه الخطوة ستجعل الوصول الى خدمات منصة Discord على جهاز PS5 اكثر سهولة وسرعة، كل ما عليك فعله الانتقال الى الايقوة وبدء المحادثات الصوتية والكتابية حسب رغبتك ومع من تحب.

هل تعتقد ان هذه الميزة الجديد يمكن ان تحسن تجربتك مع جهاز بلايستيشن 5 فيما يتعلق بالالعاب والتواصل مع اصدقائك؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button