بطولة يورو في EA Sports FC 24 ترى المملكة المتحدة “بطل القارة الأوروبية”

هل تتحقق التنبؤات كما كل مرة..!!

أعربت شركة Electronic Arts عن توقعاتها في لعبة EA Sports FC 24، من خلال وضع بطولة اليورو التي تسمح بإعادة إنشاء 100 سيناريو مختلف.

قامت الشركة بتحليل الفائز المحتمل ببطولة UEFA Euro 2024، حيث تبرز إنجلترا في هذه النسخة. هذا التوقع بالتأكيد ليس صعبًا، حيث أن المنتخب الوطني للدولة هو من بين المرشحين الرئيسيين إلى جانب منتخب فرنسا. لكن هل ستتمكن إنجلترا حقًا من استعادة تلك الكأس وتحقيق رؤية EA Sports؟

قامت EA Sports FC 24 بمحاكاة البطولة بأكملها، من دور المجموعات إلى النهائي، وقررت أن إنجلترا بعد 58 عامًا من آخر فوز دولي لها، سترفع الكأس بعد فوزها على ألمانيا وهي الدولة المضيفة، في الملعب الأولمبي في برلين.

Electronic Arts و EA SPORTS ليست جديدة على المحاكاة والتوقعات التي تم إنشاؤها بهدف إثارة النقاش والإعلان عن لعبة الفيديو الخاصة بهم. تتمتع EA SPORTS على وجه الخصوص بتاريخ جيد جدًا مع أربعة توقعات ناجحة لكأس العالم لكرة القدم في النسخ الأربع الأخيرة، كما أثبتت موثوقيتها في رياضات أخرى. كما هو الحال في بطولة أبوظبي 2021 حيث تنافس أبرز اللاعبين على لقب بطل العالم للفورمولا 1، ثم فاز الهولنديون تمامًا كما توقعت EA SPORTS.

بجانب اعلان EA SPORTS اليوم أن إنجلترا هي التوقع الرسمي للفائز ببطولة كأس الأمم الأوروبية UEFA EURO 2024. فإنه باستخدام محرك Frostbite المتقدم وتقنية HyperMotionV، استخدمت EA Sports FC 24 وضع البطولة لإنشاء أكثر من 100 محاكاة للبطولة للتنبؤ بمن سيفوز بالجائزة المرغوبة في كرة القدم الأوروبية الدولية.

انطلقت بطولة Euro 24 للمنتخبات رسميًا في تاريخ 14 يونيو الجاري وستستمر حتى 14 من شهر يوليو القادم. البلد المضيف سيكون ألمانيا وهي المرة الثالثة التي تحصل فيها هذه الدولة على استضافة بطولة أمم أوروبا.

كل من قام بلعب اللعبة حتى تاريخ 16 يناير الماضي سيضمن أحد اللاعبين كنجم Euro 24 Ultimate Team Player، اللاعبين هم Jack Grealish من انجلترا، Ousmane Dembélé من فرنسا، Federico Chiesa من إيطاليا، Florian Wirtz من ألمانيا، Virgil Van Djik من هولندا وأخيرًا Alvaro Morata من إسبانيا.

نذكر بأن FC 24 مجانية حاليًا لمشتركي خدمة البلس بجميع فئاتها ويمكنكم الحصول عليها منذ الآن وحتى تاريخ 17 يونيو الجاري والاحتفاظ بها للأبد.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button