مطور Elden Ring ميازاكي: لا زلت في طور صنع لعبتي المثالية الخيالية بطابع RPG

عاد ميازاكي الأب الروحي لألعاب السولز للحديث عن لعبة أحلامه إن صح التعبير، حيث تحدث عن العنوان الذي يقبع حاليًا تحت التطوير على ما يبدو، وأدناه سنشارككم ما تحدث به مبتكر Elden Ring.

قبل أن يمتلك ألعاب الفيديو أثناء نشأته، كان رئيس شركة FromSoftware هيديتاكا ميازاكي، يحب ألعاب تقمص الأدوار RPG والكتب المليئة بالمهام والوحوش. ليس من الصعب رؤية هذا الشغف ينعكس في أي من الألعاب التي صممها في FromSoftware، ولكن Elden Ring تتصل بشكل مباشر بألعاب تقمص الأدوار من خلال سراديب الموتى المليئة بالهياكل العظمية، مثل الزنزانات المحصنة وغيرها.

أجرى ميازاكي مؤخرًا مقابلة مع موقع PCGAMER للحديث عن توسعة Shadow of the Erdtree الخاصة باللعبة، حيث تطرق خلال المقابلة للحديث عن مشروع أحلامه وقال:

“عند إجراء مقابلات حول Elden Ring، أعتقد أنني ذكرت أنني ما زلت في طور صنع لعبة تقمص الأدوار الخيالية المثالية. وعلى الرغم من أن Elden ليست كذلك تمامًا، إلا أنها كانت قريبة جدًا من النوع الذي أريده، ولعبتي تقترب.”

يبدو أن المشروع القادم للفريق سيكون المشروع الذي يريده ميازاكي منذ فترة طويلة، المشروع الذي يتمتع بعناصر RPG الضخمة لذلك قد نسمع عنه ربما بداية العام القادم أو ربما نهاية العام الجاري.

تابع ميازاكي ليقول انه من الصعب أن يتحدث عن مشروعه التالي دون إعطاء معلومات عن فكرته التالية، واكتفى بالرد هذا حول سؤال ما هو مشروعك التالي.

ما هي فكرة المشروع القادم لفريق Fromsoftware وميازاكي باعتقادكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button