بعد 9 أشهر من الإصدار، لعبة Mortal Kombat 1 تحصل على وضع 60 إطار للحاسوب

لقد جاءت المفاجأة السارة، حيث أصدرت NetherRealm Studios وQLOC تحديث يونيو للعبة Mortal Kombat 1 والذي يزيل الحد الأقصى لعدد الإطارات البالغ 30 إطارًا في الثانية فقط لإصدار الحاسب الشخصي.

يمكن الآن للاعبي الحاسب الشخصي تمكين وضع تجريبي جديد بمعدل 60 إطارًا في الثانية، سيسمح هذا الوضع بتشغيل جميع المشاهد المقطوعة والوفيات داخل المحرك بمعدل 60 إطارًا في الثانية، لكن ستظل جميع مقاطع الفيديو المعروضة مسبقًا بمعدل 30 إطارًا في الثانية. هذا الوضع متاح فقط في وضع عدم الاتصال. أثناء اللعب عبر الإنترنت، سيتم تعطيل وضع 60 إطارًا في الثانية، حيث تدعي NetherRealm أنها قررت تعطيل الميزة أثناء المباريات عبر الإنترنت لتجنب مشكلات الاستقرار.

يعمل تحديث اللعبة لشهر يونيو أيضًا على إصلاح العديد من المشكلات حيث قد يرى اللاعبون مشكلات أثناء الألعاب عبر الإنترنت، كما أنه كان هناك مشاكل في حركة الكاميرا عندما عند تنفيذ حركات من Homelander أو Omni-Man أو Peacemaker. وبطبيعة الحال، يأتي هذا التحديث أيضًا مع عدد من تعديلات التوازن لجميع الشخصيات تقريبًا. يمكنك العثور على كل هذه التعديلات والتغييرات أدناه.

أبرز تحسينات التحديث الجديد للعبة Mortal Kombat 1

  • تمت إضافة  60 إطارًا في الثانية لأجهزة الحاسب الشخصي.
  • تم ضبط سلوك الكاميرا مع Homelander أو Omni-Man أو Peacemaker.
  • تعديلات خاصة بالشخصيات.
  • تحسينات كبيرة في القتال والحركات على شخصية Homelander و Peacemaker.
  • شخصيات الـ Kameo تحظى بتحسينات كبيرة في القتال.
  • ضبط الضرر لدى Reptile.

لعبة Mortal Kombat 1 متاحة الآن للشراء على منصات PS5, Xbox Series X/S ونينتندو سويتش بجانب الحاسب الشخصي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button