توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree بدأت تثير غضب اللاعبين

بدأت بعض التقييمات السلبية تظهر على صفحة اللعبة الخاصة على منصة Steam

اليوم الاول لاصدار توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree لكن يبدو ان جمهور اللاعبين الذي كان ينتظرها على احر من الجمر بدئوا يفقدون اعصابهم منذ الساعات الاولى للبدء فيها.

في الوقت الذي كان يتحدث فيه ميزاكي مخرج اللعبة عن ان تقليل صعوبة اللعبة قد يجعلها تفقد جوهرها، وفي ذات الوقت كان التفاعل ايجابي من قبل الجمهور مع هذه التصريحات، بدأت هناك انتقادات سلبية تظهر حول اللعبة من هذا الجمهور الذي يعتقد ان صعوبة الاعداء والقادة في التوسعة اكبر بكثير من تلك الموجودة في اللعبة الاساسية.

حتى ان بعض اللاعبين بدأ يطالب بفصل كل من عمل على وضع هذه الصعوبة للاعداء في التوسعة حيث قال احدهم: “أيًا من يكون صاحب فكرة أن يكون كل الأعداء الجدد بصعوبة ضربات Malenia مع سرعة Morgott يجب أن يتم فصله..”

لاعب اخر اعترف انه بدأ بالتوجه الى الانترنت للبحث عن طرق يمكنه من خلالها هزيمة بعض قادة الاعداء في توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree. رغم انه تمكن من انهاء اللعبة الاساسية قبل ذلك 9 مرات في وضع NG+.

من ناحية اخرى، بدأت بعض التقييمات السلبية تظهر على صفحة اللعبة الخاصة على منصة Steam وتأتي تبريرات الكثير من اصحاب هذه التقييمات السلبية انها بسبب الصعوبة المفرطة للاعداء فيها.

يذكر ان توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree قد اصبحت الان متاحة للتحميل والتشغيل من خلال منصات الجيل الماضي والحالي والحاسب الشخصي. وقد حصلت التوسعة على تقييم هو الاعلى على الاطلاق بين كل التوسعات التي صدرت لاي لعبة اخرى على الاطلاق. يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للتوسعة هنا، حيث حصلت على تقييم 9.5/10.

هل بدأت في الدخول الى ارض الظلام اليوم، شاركنا رأيك عن التوسعة وما اذا كنت ستضم صوتك الى هؤلاء اللاعبين الذين يشتكون من صعوبة قادة الاعداء ام لا؟! شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button