مقطع موسيقي لمحتوى لعبة GTA 5 الاضافي DLC المحذوف ينتشر على الانترنت

ظهرت في شهر سبتمبر الماضي تسريبات كشفت عن وجود 8 محتويات اضافية تم ازالتها من النسخة النهائية للعبة GTA 5

بدأ المستخدمون على منصات التواصل الاجتماعي تداول مقطع موسيقي يعتقد انه كان مخصص لمحتوى GTA 5 الاضافي DLC المحذوف.

المقطع الموسيقي بدأ تداوله منذ ساعات الصباح الاولى من هذا اليوم وقد تم العثور عليه من خلال شخص يدعى GTA Focal حيث ادعى انه تم العثور عليه في ملفات اللعبة الغير مفعلة. بينما يعتقد ان هذا المقطع الموسيقي هو في الاساس مخصص لمهمة تريفور Agent Trevor المحذوفة.

لمن لا يعلم، فقد ظهرت في شهر سبتمبر الماضي تسريبات كشفت عن وجود 8 محتويات اضافية تم ازالتها من النسخة النهائية للعبة GTA 5. من ضمنها احد المهمات التي ستكون مسنودة لشخصية تريفور والتي يعتقد انه سيقوم بدور عميل سري متعاون مع جهاز الشرطة من اجل الاطاحة بأحد المجرمين.

تسريبات محتوى DLC الاضافي الملغى للعبة GTA 5

  • محتوى SP Assassination Pack
  • محتوى SP Manhunt Pack
  • محتوى SP Norman Pack
  • محتوى Agent Trevor
  • محتوى Relationship Pack
  • محتوى SP Enterprise Pack
  • محتوى Prologue DLC
  • محتوى LibertyV DLC

مهمة Agent Trevor شهدت تفاعل كبير بعد ان عاد مؤدي الشخصية Ogg للحديث عن احد المهمات التي لم تظهر في اللعبة النهائية في اشارة منه الى هذا المحتوى الذي يعتقد انه تم التخلي عنه رغم انه قام بعمل جلسات تسجيل حركة مخصصة له.

اليوم حصلنا على مقطع موسيقي شهد انتشار واسع على الانترنت يعتقد انه كان مخصص ايضاً لمهمة Agent Trevor المحذوف من لعبة GTA 5. ويمكنكم الاستماع الى هذا المقطع الموسيقي بالاسفل بجانب تصريحات المصدر..

“في عام 2021، نشرت مجموعة موسيقية تسمى “Sweet Valley” والتي سبق لها أن صنعت الموسيقى للعبة GTA 5 مقطوعة موسيقية من توسعة لم يتم إصدارها، ومن المحتمل جدًا أن تكون من Agent Trevor DLC..”

كل هذه التسريبات تأتي في الوقت الذي تلتزم فيه روكستار الصمت بشكل كامل، دون ان تكشف عن اي تفاصيل حول هذه المهمة الملغاة وتسريباتها التي تتوسع مع مرور الوقت.

رغم ان جمهو رروكستار قد شعر بالخيبة بعد ان تراجعت الشركة عن دعم لعبة GTA 5 بالمحتوى القصصي الذي وعدت به من قبل. الا ان هذه التسريبات للمحتوى الخاص بالقصة جعلهم يشعرون بالحزن والخيبة اكثر من السابق.

ما رأيك في هذه التسريبات التي تتزايد حول محتوى GTA 5 الاضافي DLC المحذوف وهل تعتقد انه كان من الاولى للمطورين العمل عليه واصداره بدل من التخلي عنه والتركيز بدل من ذلك على نمط اللعب الجماعي؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button