الاخباربلايستيشن 4

رسميا: لعبة Spider-Man لن تحصل على ديمو قبل اطلاقها..

بعد ان تم استعراض لعبة Spider-Man بديمو مطول خلال فعاليات معرض E3 2018 اصبحت اللعبة حديث الجميع لما شاهدناه في الاستعراض الرئع و المتقن سواء لاسلوب اللعب او عالم اللعبة او طريقة انجاز المهمات الاساسية و الجانبية السريعة.

هذا الامر دفع البعض لتوجيه سؤال عبر تويتر حول موعد اطلاق ديمو خاص باللعبة للعامة عبر منصة البلايستيشن 4 و لكن الرد جاء من حساب اللعبة الرسمي بانه لن يكون هناك ديمو للعبة ابدا.

غالبا ما يتم اطلاق الديمو من اجل الترويج للعبة و تعريف الجمهور عليها و هذا بالطبع ما لا تحتاجه لعبة Spider-Man التي تمتلك من الاساس قاعدة جماهيرية كبيرة تنتظر صدور اللعبة على احر من الجمر كما ان اللعبة حصلت على تغطيات متنوعة كوسيلة ترويج نذكر منها مجلة Game Informer التي تولت تغطية اللعبة لفترة من الوقت و ايضا المعارض التي شاركت فيها سوني اخرها الاسبوع الماضي في E3.

اذا كنت تريد تجربة اللعبة فعليك الانتظار حتى تاريخ اطلاقها الرسمي في 7 سبتمبر من هذا العام حصريا على جهاز البلايستيشن 4.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار