هل ستصدر لعبة كرة القدم القادمة EA Sports FC 25 على PS4 و Xbox One؟

أشارت تقارير حديثة إلى أن لعبة كرة القدم المرتقبة EA Sports FC 25 المرتقبة ستصدر على منصات الجيل السابق PlayStation 4 و Xbox One، وذلك نظرًا لوجود قاعدة جماهيرية كبيرة لا تزال تستخدم هذه المنصات من أجل ضمان عدد كافي من لاعبي طور اللعب الجماعي Ultimate Team.

وبحسب بعض التقارير، ستركز اللعبة في نسختها الجديدة على تحسينات في الذكاء الاصطناعي والتكتيكات والعديد من التقنيات، لكن مع عدم توقع قفزة رسومية كبيرة كما هو الحال بين أجزاء لعبة EA Sports FC والتي كانت تعرف سابقًا بإسم Fifa.

تشير التقارير أنه من المتوقع أن تكشف EA عن اللعبة رسميًا في يوم 12 يوليو المقبل، بالتزامن مع انتهاء فعاليات كأس الأمم الأوروبية 2024 التي تجري فعالياتها في الوقت الحالي، وستشهد اللعبة العديد من التغييرات، بما في ذلك تحديثات كبيرة في نظام الحركة الشهير Hypermotion.

بالنسبة لصدور لعبة EA Sports FC 25 على منصتي PlayStation 4 و Xbox One، فإن ذلك متوقع بشكل كبير نظرًا إلى وجود قاعدة كبيرة من اللاعبين لا يزالون يستخدمون هذه المنصات ولم ينتقلوا بعد إلى الجيل الجديد. لكن يجب التنويه إلى أن هذه مجرد شائعات لم تؤكدها EA رسميًا حتى الآن، لكنها ستصدر بالتأكيد على منصات Xbox Series X|S والحاسب الشخصي.

أنت متابعينا ما هي توقعاتكم حول الجزء المقبل من لعبة كرة القدم؟ وهل ترون من المنطقي أنها ستصدر على منصات الجيل الماضي؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button