سارع بالحصول على لعبتك المجانية على متجر GOG للحاسوب بمناسبة عروض الصيف!

على نهج متاجر الحاسب الشخصي الكبيرة مثل Steam وEpic Games Store، يقدم متجر GOG لعبة مجانية أخرى هذا الأسبوع بعد أن قدم لعبة Shadows: Awakening مجانًا ولكن هذه المرة لعبة GOG المجانية هي The First Templar.

إصدار اللعبة الذي سيتم منحه هو الإصدار الخاص الذي من المفترض أن يأتي مع محتوى إضافي أيضًا، يصل سعر اللعبة في الطبيعي إلى حوالي 10 دولار أمريكي وتحصل في كثير من الأحيان على خصومات، على الرغم من أنه من الصعب تركها علة المتجر مجانًا.

للحصول على هديتك، عليك إنشاء حساب على موقع GOG إذا كنت تريد الحصول على هذه الهدية الترويجية. للقيام بذلك ما عليك سوى التوجه هنا وإما تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي أو إنشاء حساب لإضافة اللعبة إلى مجموعتك. يجب أن يتم لعبها من خلال مشغل GOG أيضًا.

صدرت لعبة The First Templar في عام 2011 لأجهزة Xbox 360 ومنصات الحاسب الشخصي، ويمكن لعبها منفردًا أو مع صديق، لذلك إذا كان لديك صديق يمكنك إقناعه بتنزيله فيمكنك اللعب معه خلال طور القصة، سيلعب أحد اللاعبين دائمًا دور الشخصية الرئيسية المسماة بـ Celian d’Arestide بينما يتحكم الشريك أو الذكاء الاصطناعي إذا كنت تلعب بمفردك في إحدى الشخصيتين الأخريين، Roland أو Marie.

من المقرر أن تنتهي مهلة الحصول على اللعبة خلال أقل من ثلاثة أيام، لذلك سيكون لديك حتى نهاية الأسبوع تقريبًا للتأكد من حصولك على لعبة The First Templar بإصدارها المميز إذا كنت تريدها في مكتبتك.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button