لعبة Call of Duty: Black Ops 6 تحصل على تصنيف عمري من قبل الهيئة العامة

للتنظيم والإعلام

بعد سنوات من الانتظار، عادت سلسلة بلاك أوبس الغنية عن التعريف من Call of Duty لتأخذنا في رحلة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق مع Call of Duty: Black Ops 6، حيث تعد هذه اللعبة بتقديم تجربة لعب لا مثيل لها، تجمع بين الحملة الفردية المشوقة.

كما كان متوقعًا، ونقلًا عن الحساب الرسمي للتصنيف العمري للألعاب الإلكترونية بالهيئة العامة لتنظيم الإعلام، فقد حصلت لعبة Call of Duty: Black Ops 6 على تصنيف مناسب لعمر 18 فما فوق من قبل الهيئة العامة للتنظيم والإعلام السعودية، ونقًلا عن الحساب الرسمي على منصة اكس للتصنيف العمري للألعاب الإلكترونية بالهيئة العامة.

 Black Ops 6 هو الجزء الأول في السلسلة الذي سيتم نشره من خلال شركة مايكروسوفت بعد الاستحواذ الأخير على الشركة الام اكتيفجين. ويبدو اننا مقبلون على جزء دسم مملوء بالأحداث المثيرة التي اعتدنا عليها في أجزاء سلسلة Black Ops.

نذكر متابعينا أننا كإعلام سعودي ملزمين بالتعريف عن التصنيف العمري المعمول به داخل المملكة، وهو نظام تصنيف وتقييم لتحديد مدى ملاءمة المحتوى الإعلامي المرئي والمسموع للفئات العمرية المختلفة، ومدى مطابقته للمبادئ والمعايير التي أقرتها الهيئة.

ويهدف التصنيف إلى توفير مجموعة من الفوائد المجتمعية، أهمها: مساعدة البالغين على اختيار المناسب لهم وللأطفال الذين هم في رعايتهم لحمايتهم من التعرض للمواد التي تسبب لهم ضرراً أو إزعاجاً، وتوفير معلومات كافية عن المصنفات، وتأكيد احترام القيم المجتمعية والمبادئ العامة والمعايير التي تحكم المحتوى الإعلامي في المملكة وفقاً للأنظمة.. لمعرفة المزيد يرجى التوجه الى الموقع الرسمي الخاص بـ الهيئة العامة للتنظيم والإعلام السعودية.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button