تسريب يكشف عن نية مالك Steam لإضافة محاكي تطبيقات آندرويد!

ما هي الألعاب التي تحقق أكبر قدر من المال في عالم ألعاب الفيديو، هل هي لعبة على Steam؟ في الحقيقة لا لأن Honor of Kings هي الأولى وتليها مباشرة PUBG Mobile وCandy Crush Saga،نلاحظ من هنا أن القاسم المشترك بين هذه الألعاب هي تصنيفها كألعاب هواتف.

بالإضافة إلى كونها Valve شركة مصنعة مشهورة بالأجهزة والألعاب ومتجر Steam بالطبع، فإن Valve تهتم أيضًا جدًا باتجاهات السوق، وتلاحظ أن هناك العديد من اللاعبين الذين يرغبون في الوصول إلى بعض ألعاب الهواتف الذكية، على أجهزة الحاسب الخاصة بهم بشكل أسهل، ولهذا السبب تعمل شركة Valve على تطوير محاكي Android ليتم اضافته لاحقًا على Steam.

كما أفاد المسرب براد لينش عبر منصة اكس، اكتشف بعض النتائج المثيرة للاهتمام عند تحليل قواعد بيانات Steam، هناك إشارات إلى شيء اسمه “WayDroid”، وهو الشيء الذي سيسمح بتشغيل تطبيقات Android على مشغل Steam، حيث ستعمل هذه التطبيقات بنسبة 100%، لكن ما زلنا لا نعرف بالضبط ما هو هدف Valve من هذا الدعم لتطبيقات Android ولكن الوصول إلى الألعاب بالإضافة إلى التطبيقات الأخرى الحصرية على نظام آندرويد على جهاز الحاسب سيكون أمرًا مثيرًا للاهتمام للغاية.

علينا أن ننتظر ونرى ما خططت له Valve بالضبط في هذا الصدد، ولكن في كلتا الحالتين من المثير رؤية أفكار ومنتجات وميزات جديدة قادمة من Valve.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button