شاهد النظرة الاولى على مدينة Dragon Ball الترفيهية الضخمة في السعودية

تغطي مساحة تزيد عن 500,000 متر مربع وتحتوي على سبعة مناطق مُختلفة

يتم في هذه الاثناء تشييد مدينة ترفيهية مُستوحاة من عالم دراغون بول Dragon Ball في المملكة العربية السعودية.

تقع الحديقة في مدينة الترفيه الجديدة “قدية” في السعودية، حيث يتولى انشائها شركة قدية للاستثمار. وستكون الحديقة ضخمة، تغطي مساحة تزيد عن 500,000 متر مربع وتحتوي على سبعة مناطق مُختلفة. وهذا يُجعلها أكبر من كل من طوكيو ديزني لاند و يونيفرسال ستوديوز اليابان.

ستُضمّن الحديقة ايضاً، نسخة مطابقة للمواقع الشهيرة في سلسلة Dragon Ball، مثل منزل كامه ومبنى كابسل كوربوريشن وغيرها الكثير من المواقع والعناصر المقتبسة من السلسلة الشهيرة. ستُقدم أيضًا تجارب غامرة وقطارات دوارة والمزيد من المنصات الترفيهية التي يمكن ان يستخدمها زوار المدينة من اجل استكشافها.

تم إطلاق فيديو مُقدم يُظهر رؤية الحديقة، ويُضمّن رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد وممثلين حقيقيين. يعكس هذا الفيديو مدى ضخامة المدينة والتفاصيل التي ستقدمها للزوار والتي ستجعلهم ينغمسون في عالم Dragon Ball دون وعي.

للاسف، لم يُعلن عن تاريخ الافتتاح الرسمي حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لكن الحديقة لا تزال في مراحل التطوير الأولى. ونتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل مع تقدم عملية البناء والتشييد التي تسير على قدم وساق.

هذه الخطوة تأتي ضمن العديد من الخطوات الترفيهية الاخرى التي تتخذها المملكة نحو رؤية 2030 التي ستقدم نقلة ثقافية وحضارية ضخمة. وتبقى حديقة Dragon Ball احد اهم النقلات التي ستقدمها المملكة ضمن خطتها خاصة لمحبي الانمي الذي يمتلك شعبية عالمية ضخمة.

نتمنى ان يتم اكمال العمل عليها في اقرب وقت ويكون لنا جميعاً فرصة لزيارتها والتمتع بالتجربة الخلابة التي نتوقع ان تفوق ما شاهدناه في هذا الفيديو.

شاركنا رأيك وتوقعاتك لمدينة Dragon Ball، وهل تعتقد انها ستثبت نفسها بين المدن الترفيهية الاخرى مثل طوكيو ديزني لاند و يونيفرسال ستوديوز اليابان؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button