العملاق الناري Furnace Golem استطاع وحده هزيمة 28 زعيم Elden Ring أساسي!

في أحدث توسعة ضخمة للعبة Elden Ring الشهيرة بعنوان Shadow of the Erdtree، يواجه العديد من اللاعبين تحديًا قد يكون مؤرقًا للعديد منهم، وهو يتمثل في العملاق الناري الذي يستقبلك في بداية التوسعة Furnace Golem، وهو عدو عملاق يشبه الفرن المتحرك، ويشكل تهديدًا كبيرًا في آراضي الظل الجديدة.

يتميز العملاق الناري Furnace Golem بضخامته وقوته التدميرية، وهو مصنوع من أغصان وأجزاء من أجساد بشرية، بالإضافة إلى وجه Fire Giant على الجزء العلوي من ساقيه، ويستخدم هجمات نارية عنيفة وقدرة على إطلاق كرات نارية من مسافة بعيدة، ويتطلب هزيمته تكتيكات خاصة واستراتيجيات ذكية لتفادي هجماته المدمرة منها تفجيره بالأفران النارية أو استخدام Build معين.

أحببنا أن نشارككم فيديو مثير من قبل أحد المعدلين الهواة عبر قناة ، حيث يتم التلاعب في بيانات نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة من أجل التحكم في الشخصيات الغير قابلة للعب وتوظيفها، وهنا يتم وضع أقوى العمالقة النارية Furnace Golem أما 28 زعيمًا أساسيًا من لعبة Elden Ring، فهل سوف ينتصر عليهم؟

على الرغم من صعوبة مواجهة Furnace Golem، إلا أن هزيمته تعد إنجازًا كبيرًا ومصدرًا للفخر للاعبين، ويتطلب الأمر مهارة ودقة في استخدام الأسلحة والتعاويذ لتفادي هجماته القوية واستغلال نقاط ضعفه، واضافته تعتبر خطوة ذكية من FromSoftware، لأنها تضيف تحديًا جديدًا ومثيرًا للاعبين، وتزيد من عمق وتنوع تجربة اللعب في Elden Ring.

يتواجد Furnace Golem في عدة مواقع في Shadow of the Erdtree، مثل Shadow Keep و Charo’s Grave و Scorched Ruins، ويعتبر قتاله أو هزيمته اختيارية يمكن للاعبين خوضه للحصول على مكافآت قيمة مثل Crystal Tear و Furnace Visage، لكنها عناصر هامة قد تفيدك في إكمال بعض المهام الجانبية الأخرى.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button