بدء عودة خدمات برنامج بلايستيشن PS Stars بعد انقطاع طويل..

PS Stars هو برنامج ولاء لأصحاب حسابات PSN. بمجرد التسجيل، ستبدأ في جمع النقاط تلقائيًا على كل عملية شراء تقوم بها عبر متجر بلايستيشن PS Store

برنامج المكافأت والولاء الخاص بمنصات بلايستيشن PS Stars بدأ بالعودة من جديد بعد انقطاع دام طويلاً. حيث بدأت التقارير تتحدث عن عودته في بعض المناطق الكبيرة بشكل متدرج.

حسب شهود الاعيان (عبر Push Square) فقد بدأت الخدمة بالعودة في اوروبا واسيا واوستراليا. بينما في الولايات المتحدة الامريكية ما زالت الخدمة غير متاحة حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

توقفت خدمات PS Stars منذ أكثر من شهر، حيث كان يعمل مهندسو سوني على إعادة البرنامج وتشغيله داخل تطبيق PlayStation للجوال. بينما أكدت سوني أنها ستعاود طرح إقليمي متدرج لللخدمة، ولحسن الحظ أنه تم تنفيذ هذه الخطة الان. كما ذكرنا سابقًا، اذا كنت مقيم في أمريكا الشمالية والجنوبية او تستخدم حسابات تابعة لمتجر المنطقة، فلن تتمكن من الوصول الى الخدمة بعد، لكن عودتها إلى أوروبا تشير إلى أنها ليست بعيدة الآن.

ما هو برنامج الولاء PS Stars؟

إذا لم تكن على علم، فإن PS Stars هو برنامج ولاء لأصحاب حسابات PSN. بمجرد التسجيل، ستبدأ في جمع النقاط تلقائيًا على كل عملية شراء تقوم بها عبر متجر بلايستيشن PS Store، والتي يمكن إنفاقها فيما بعد على اضافة رصيد الى محفظتك الرقمية، او لشراء مجموعة من الألعاب والمحتوى القابل للتنزيل (DLC)، والمقتنيات الرقمية الاخرى. يمكنك أيضًا كسب المزيد من النقاط والمقتنيات الرقمية من خلال إكمال تحديات محددة الوقت كل شهر. لا يمكن الوصول إليها حاليًا إلا عبر تطبيق الهاتف المحمول، ومن المفترض أن تصل إلى اجهزة PS5 وPS4 أيضًا، على الرغم من عدم وجود إطار زمني لذلك.

خلال فترة تعطل البرنامج طوال الفترة الماضية، لم يتمكن الكثير من المستخدمين من الحصول على نقاط مكافأت بعد تطبيق عمليات شراء متعددة. لكن، يتمنى هؤلاء المستخدمين ان تضع سوني برنامج تعويضات بأثر رجعي لهم بعد عودة البرنامج.

سوني حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم تعلق على اي تفاصيل او خطط تعويضية للمستخدمين بسبب الانقطاع الطويل، المفاجئ، والغير مبرر.

فيما يتعلق بامنطقة العربية، للاسف ما زالت سوني غامضة حول خطة توفير خدمات برنامج الولاء PS Stars عبر المتجر العربي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button