شركتي يوبي سوفت و Red Bull تشعلان الحماسة بالأجواء بشراكتهما في لعبة The Crew 2..

أطلق العنان لحركاتك الخطرة في بيتا The Crew 2 و احصل على فرصة المشاركة في FACE YOUR RIDE

أعلنت شركتي يوبي سوفت و  Red Bull اليوم عن نقل تعاونهما سوية في لعبة The Crew 2، أحدث أجزاء سلسلة السباقات الثورية في العالم المفتوح The Crew التي تشتهر بها الشركة، إلى المستوى التالي. حيث تتعاون الشركتان احتفالاً بإطلاق البيتا المفتوح القادم للعبة، والذي ينطلق في الفترة الواقعة بين 21-25 يونيو / 7-11 شوال على أجهزة Pبلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي، بالإعلان عن Face Your Ride، وهي المسابقة الأولى التي تمنح اللاعبين فرصة ليختبروا في العالم الحقيقي إثارة الجولات الجنونية التي يؤدونها في ألعاب الفيديو. ويمكن للاعبين تحميل البيتا مسبقاً الآن عبر http://thecrewgame.com/beta.

وفي هذا السياق قال المنتج ستيفان جنكاوسكي:

لقد تعاوننا مع أكثر من 50 علامة تجارية مرموقة للعمل على The Crew 2 مما يجعل عالمنا أكثر واقعية من أي وقت مضى. وتمكنا مع Red Bull من أخذ التعاون إلى مستويات أبعد حتى من حدود ألعاب الفيديو. وتُعد مسابقة Face Your Ride وسيلة مثالية لنا لربط لعبتنا بشكل أكبر مع واقع مجتمع رياضات المركبات اليوم.

وترتبط مسابقة Face your Ride مع بيتا اللعبة المفتوح التي تنطلق في الفترة الواقعة بين 21-25 يونيو / 7-11 شوال، وفيها سيتمكن اللاعبون من إرسال أفضل حركاتهم الخطرة إلى موقع www.faceyourride.com للحصول على فرصة خوض التجربة بشكل حقيقي مع برايس مينزيس، سائق سيارة الطرقات الوعرة لشركة Red Bull.

وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح الفرصة لجميع لاعبي بيتا The Crew 2 المفتوح للمنافسة في واحدة من فعاليات Red Bull Drift Shifters الأربعة في اللعبة وقيادة عدة مركبات Red Bull رسمية في عالم اللعبة الشاسع، من بينهاFormula 1 RB13 ومركبة Red Bull buggy، سيارة برايس مينزيس وغيرها الكثير.

يذكر أن The Crew 2 تصدر على أجهزة الاجهزة المنزلية و الحاسب في 29 يونيو/15 شوال وهي متوفرة حالياً للطلب المسبق عبر كافة المتاجر الرقمية. وسيتمكن اللاعبون الذين يطلبون النسخة الذهبية من اللعبة الآن من الدخول مبكرًا بثلاثة أيام ابتداءً من 26 يونيو/12 شوال.

  • هل تريد مشاهدة فيديوهات الالعاب و العروض مترجمة الى العربية ؟ اذا اشترك في قناتنا الجديدة و لا تفوت الفرصة اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار