تعديل من أحد المعجبين يحول Cyberpunk 2077 إلى تجربة جماعية ممتعة

لم يتبقى من لعبة Cyberpunk 2077 أي شيء جديد سيتم اضافته من المطور، خاصة بعد إصدار توسعة Phantom Liberty الأخيرة، والتي بذل المطور بها كل ما في وسعه لتطوير إضافة تعتبر خاتمة متميزة للعبة وتعبيرا صادقا منهم تجاه صبر اللاعبين، لكننا فوتنا فرصة تجربة اللعب الجماعي التي كان المطور البولندي سيعمل عليها لولا ظروف الاطلاق التي مرت بها اللعبة.

تولى أحد الأشخاص مهمة استعادة ذلك العنصر المفقود في شكل تعديل، CyberpunkMP هو اسم المشروع الذي ينشئه المعدل s1nger والذي ينوي من خلاله جمع ما بين 10 إلى 20 شخصًا يمكنهم استكشاف Night City الضخمة معًا بحرية. بالطبع، لا يتعلق الأمر بإكمال الحملة برفقة V.

الفكرة وراء هذا العمل الشاق هو توفير فرصة للاستمتاع بالعالم مع الأصدقاء، مثلما تمكنا بالاستمتاع على سبيل المثال بـ Los Santos في GTA V مع الأصدقاء، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضًا إنشاء خوادمك الخاصة للعب المباريات والمشاركة في السباقات المثيرة عبر المدن الكبرى. قام اليوتيوبر JuiceHead الذي تمكن من الوصول إلى التعديل، بنشر مقطع فيديو يمكنك رؤية مدى نجاح التقدم الذي أحرزه s1nger به في الوقت الحالي.

من الواضح أن هناك حاجة إلى الكثير من الصقل حتى يتم الوصول إلى الإصدار النهائي لمشروع CyberpunkMP، يكاد المطور يشارك شخص واحد فقط في تعديل يعود تاريخه إلى سبتمبر 2021. لا يوجد تاريخ مخطط للإصدار ولا يزال في مرحلة ما قبل الإصدار.

لقد انتهى تطوير Cyberpunk 2077 مؤخرًا وأخيرًا حيث تم التأكيد على أنه لم يعد هناك أي مطور في الشركة يركز على اللعبة بعد الآن، جاءت هذه الأخبار بعد أشهر من إطلاق Phantom Liberty، وهي توسعة نالت استحسان النقاد من بطولة Idris Elba والتي بثت حياة جديدة في اللعبة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button