بعد مدح الاعلامين لها, ديمو لعبة Cyberpunk 2077 لم يكون من النسخة النهائية و لم يصل الى وضوح 4K حتى, اليكم التفاصيل..

المزيد من التفاصيل الجديدة بدأت تطفوا بعد ان كان ظهور لعبة Cyberpunk 2077 في معرض E3 2018 غامض بعض الشيء فبعد ان تم اطلاق عرض سينمائي للعامة كان هناك ديمو يتم استعراضه امام عدد من الاعلامين خلف الابواب المغلقة و بدأ هؤلاء الاعلامين بعد مشاهدتهم للديمو الحديث عن اللعبة و مدحها و لكن منذ امس بدأت بعض التسائلات حول حقيقة المدح الذي ذكره هؤلاء الاعلامين.

في الحقيقة الديمو كان من نسخة ما قبل الالفا للعبة اي انه لم يكون بالشكل النهائي للعبة و هناك الكثير من النواقص فيها و التي لم يتم ذكرها من قبل الاعلامين الشيء الثاني هو ان اللعبة تم استعراضها بوضوح 1080p و ليس 4K كما ذكرت بعض المصادر و هذا التفاصيل اتتنا من مطوري اللعبة انفسهم عبر المنتدى الخاص باللعبة على الموقع الرسمي.

المطور اكد ان اللعبة سيتم التعديل عليها و ترقيتها لتستغل قوة الاجهزة التي ستصدر عليها و هي تستخدم المحرك السابق الذي تم استخدامه في العاب الاستيديو السابقة مثل The Witcher 3 و هو واثقون انهم سيصلون به الى افضل مستوى في النسخة النهائية للعبة.

لعبة Cyberpunk 2077 لم تحصل حتى الان على موعد اطلاق و لكن من ما يبدو لي من الديمو الذي لم يكون من النسخة النهائية و الوضوح الذي لم يصل الى 4K فأرى اننا سننتظر طويلا حتى نضع ايدينا عليها و ربما لن يكون ذلك قبل عام 2020.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button