قد نشهد انقطاع في اجهزة البلايستيشن 4 من الاسواق العالمية خلال الفترة القادمة و السبب هذا الشئ الصغير..

حسب تقرير نشر على صفحات صحيفة Wall Street Journal امس الجمعة فهناك احتمالات ان يتم تخفيض انتاج اجهزة البلايستيشن 4 خلال الاشهر القادمة الامر الذي قد يؤثر على معدل ضخ الجهاز في الاسواق العالمية و ياتي السبب الى عدم توفير احد المكثفات التي تستخدم في الجهاز و تدعى MLCC.

الـ MLCC يتم تصنيعها من السيراميك و تأتي بحجم حبة الرز و لكنها مسؤلة عن تنظيم توزيع الطاقة داخل الجهاز و هذا المكثف يتم تصنيعة من قبل 3 شركات حول العالم من بينها شركة سامسونج و لكن حسب التقرير فهذه الشركات الثلاثة تواجه عجز في تصنيع هذا المكثف الصغير الذي يدخل في صناعات اخرى ايضا و قد يتسبب هذا العجز في تقليل  توزيع هذه الاجهزة منها جهاز البلايستيشن 4 في الاسواق العالمية.

بدورها سوني لم تعلق على الامر و يبدو ان الاخيرة لديها كميات كبيرة متوفرة في الاسواق من جهاز البلايستيشن 4 الامر الذي سيجعلها تتجنب هذا العجز الذي بكل تأكيد سيتم تخطية خلال فترة قصيرة و لكن من باب الاحتياط اذا كنت تفكر في شراء جهاز بلايستيشن 4 قريبا فالافضل ان تستعجل في ذلك حتى لا تتفاجئ بارتفاع سعرة بسبب هذا العجز المتوقع خلال الاشهر القادمة.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button