حساب كوجيما على تويتر يغرد بالغاز فلسفية جديدة حول لعبة Death Stranding, هل يمكنك تفسير شيء منها ؟!

4 عروض حتى الان و مازلنا نسال نفس السؤال عن ماذا ستكون لعبة كوجيما القادمة Death Stranding و كيف سيكون اسلوب اللعب و كيف لن تحتوي اللعبة على Game Over و كيف, وكيف…الخ و الكثير من الاسئلة التي قد ننتظر طويلا لنحصل على اجابة على بعضها و لكن مسلسل التشويق الذي ينتهجه كوجيما مازال مستمر.

حساب كوجيما الرسمي على تويتر بدأ سلسلة تغريدات تحت عنوان DS Stories او قصة Death Stranding و هناك اكثر من 20 تغريدة انطلقت على الحساب احيانا تتحدث عن تطوير اللعبة و احيان اخرى عن افكار فلسفية لا يمكن تفسيرها مثل ما جاء في التغريدات الاخير التي تحدث فيها عن الايدي, نعم الايدي حيث غرد قائلا:

اليد اليسرى واليد اليمنى هي صورة مرآة لأنفسهما. ومع ذلك ، فهما ليست متطابقة تمامًا ، حيث لا يمكن تراكيبهما على بعضهما البعض. وتسمى هذه الخاصية chirality ، ويقال شيء عن chirality بانها لولبية.

هل يلمح كوجيما الى ان اللعبة ستحتوي على عوالم متوازية متطابقة و لكن بشكل معكوس كما هو الحال مع اليد اليمنى و اليسر, قد يكون هذا التفسير متماشي مع ما اعلن عنه قبل ذلك بان اللعبة لن تحتوي على Game Over و قد يكون القصد انك ستنتقل الى عالم اخر موازي و لكن ستتغير الموازين فيه و هكذا…

تغريدة اخرى قال فيها:

في كثير من الثقافات ، فإن المصافحة ترمز إلى الصداقة المتبادلة. ومع ذلك ، الأيدي التي هي صور متطابقة من بعضها البعض لا يمكنها المصافحة. ماذا ستفعل لو لم تمتلك”يديك” بعد الآن؟ كيف تعيش في عالم غير متصل؟

الايدي مرة اخرى, و هنا يتحدث كوجيما عن شخصان مختلفان يتصافحان و كل منهما يستخدم يده اليمنى و مع ذلك لا تتطابقان على بعضهما البعض و هذا تلميح اخر الى المقصود الاول و هو وجود عالم اخر موازي و لكن لنقول مثلا “بالمقلوب” و كأنه صورة معكوسة لنفس العالم و اعتقد انه يرمز بالايدي هنا الى تلك الخيوط او Stranding التي توصل العوالم ببعضها البعض.

هل هذا ما يقصدة كوجيما بقوله و تلميحاته, لا ادري و لكن هذا ما جاء في خاطري و انا احاول تفسير هذه الالغاز المعقدة و اذا اردت ان تظهر مهارتك فشاركنا تفسيراتك لهذه الشيفرات التي يتحدث بها كوجيما و هناك المزيد في حسابه الخاص على تويتر.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button