الاخبار

استيديو Insomniac يكشف عن انجح العابه حتى اللحظة و توقعات ان تزيحها لعبة Spider-Man عن المركز الاول..

يضع استيديو Insomniac Games في الوقت الحالي كل جهوده في لعبتهم الواعدة القادمة حصريا على جهاز البلايستيشن 4 هذا العام Spider-Man و هناك توقعات ان تكون اللعبة هي انجح العاب الاستيديو على الاطلاق.

لكن الى حين اطلاقها في سبتمبر القادم كشف استيديو Insomniac Games عن انجح العابهم حتى اللحظة حيث صرح جيمس ستيفينسون رئيس المجتمعات في الاستيديو ان لعبة Ratchet and Clank هي حتى الان انجح العاب استيديو Insomniac Games منذ انشائه و قد حصلت اللعبة على تقيم 85 على منصة ميتاكريتكس.

اللعبة صدرت في 2016 حصريا على البلايستيشن 4 و تم اطلاقها بالتزامن مع اطلاق فيلم البيكسار الخاص بها و قد عمد استيديو Insomniac Games على استخدام تقنية جديدة لجعل مظهر اللعبة يبدو و كأنه فيلم انيميشن وليست لعبة فيديو و بعد تجربتي للعبة فكل صراحة كان مظهرها بالفعل رائع و جودة الرسومات فيها كانت جدا متقنة.

ننتظر الى حين صدور لعبة Spider-Man في 7 سبتمبر من هذا العام و نرى هل ستتمكن لعبة Ratchet and Clank من الحفاظ على هذا اللقب ام انه سياتي اخيرا من يزيحها الى المركز الثاني.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار