قد تكون الفتاة “سيري” هي الشخصية الرئيسية في The Witcher 4..

نحن نعلم ان استيديو CD Projekt Red منشغل الان في العمل على لعبة Cyberpunk 2077 التي ستشغلهم للكثير من الوقت و لكن يبدو ان الممثل الصوتي لشخصية “جيرالت” يرى انه لعبة The Witcher 4 اذا كانت هناك نية من استيديو CD Projekt Red للعمل فيجب التركيز على شخصية “سيري”.

هذا ما قاله دوج كوكل الذي قام بتأدية صوت شخصية “جيرالت” في لعبة The Witcher 3 خلال لقائه مع موقع Game Reactor قائلا ان “سيري” تمتلك قدرتها السحرية الخاصة في التنقل بين عوالم مختلفة منها عالم لعبة Cyberpunk 2077 و هي شخصية قوية و يمكن الاعتماد عليه كشخصية اساسية في الجزء الرابع للسلسلة اذا كانت قصة “جيرالت” قد انتهت.

يذكر ان استيديو CD Projekt Red قد اكد في تصريحات سابقة ان قصة “جيرالت” قد انتهت مع انتهاء الجزء الثالث و لن يكون هناك جزء جديد لسلسلة سيشهد عودته و لكن هذا لا ينفي ان يكون هناك جزء رابع للسلسلة و قد يكون قول دوج هذا هو تلميح حقيقي الى ان “سيري” ستكون هي بطلة الجزء الرابع و الذي قد يتم الاعلان عنه بعد الانتهاء من لعبة Cyberpunk 2077 و بالطبع سيكون على اجهزة الجيل القادم فقط حينها.

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock