تحديث يوليو الجديد لجهاز الاكسبوكس وان اصبح متوفر الان للجميع, اليكم اهم خصائصة..

انه شهر يوليو و هذا يعني انه موعد اطلاق التحديث الجديد لجهاز الاكسبوكس وان الذي اصبح على الاغلب الان متوفر للبعض و سيصل بشكل تدريجي للجميع خلال الساعات القادمة و سيجلب التحديث الجديد معه بعض الخصائص الجديدة و المهمة لمستخدمي الجهاز و التي سنوجزها في هذا التقرير.

خاصية FastStart

من اهمها الخصائص الجديدة التي ستمكن اللاعبين من الدخول الى اللعبة منذ لحظة بدء التحميل بشكل اسرع بمعدل الضعف عن السابق.

تقنية FastStart تجعل الاكسبوكس وان يحدد الملفات التي تلزم لتشغيل الجزء الاول في اللعبة و يقوم باعطائها الاولوية للتحميلها بشكل اسرع و هذا سيجعل تشغيل اللعبة اثناء عملية تحميلها اسرع بحيث يمكن الدخول الى اللعبة بينما يتم تحميلها في الخلفية.

المجموعات “Groups”

هذه الخاصية ستمكن المستخدمين من وضع العابهم و تطبيقاتهم في مجموعات يمكنهم ترتيبها و تصنيفها و ايضا اعادة تسميته حسب رغبتهم و يمكن وضع هذه المجموعات للظهور في الواجهة الرئيسية للجهاز او في المكتبة او قائمة الارشاد Guide و الرائع في الامر انه حتى لو فكرت في تغير جهاز الاكسبوكس الخاص بك و الانتقال الى جهاز جديد فسوف يتم مزامنة “المجموعات” عبر الحساب و ستجدها تظهر بشكل تلقائي على الجهاز الجديد.

نظام البحث الجديد

نظام البحث في التحديث الجديد لاقى تغيرات كثيرة حيث يمكنك الان و في القائمة الرئيسية او في اي قائمة الضغط على زر Y لتظهر لك خانة البحث التي ستمكنك من البحث عن اي شيء في الجهاز و من اي مكان و اذا وجدت ان المعلومات الظاهرة امامك غير كافية فبالضغط على زر “more results” سيتم الكشف عن المزيد من النتائج.

خيار الشاشة الكاملة في تطبق البث Mixer

نعم يمكن الان لكل من يريد عمل بث مباشر من جهاز الاكسبوكس وان ان يبدأ البث بالشاشة الكاملة باستخدام الكامير الخاصة webcam و عند استخدام الشاشة الكاملة في حال اللعب فسوف يتم بشكل تلقائي كتم صوت اللعبة لتتمكن من الحديث مع المتابعين بشكل اوضح.

هذه اهم الخصائص التي ستتوفر في تحديث الاكسبوكس وان الجديد بجانب بعض الخصائص الصغيرة الاخرى التي تحتفظ على تحسين اداء النظام.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button