المطور: لعبة Control لن تكون ذات عالم مفتوح و هناك الكثير من المفاجأة التي لم نستعرضها في الديمو..

كشف استيديو Remedy اخيرا عن مشروعة الذي كان يحمل الاسم السري P7 خلال فعاليات معرض E3 2018 قبل عدة اسابيع, و مشروعة الجديد الذي سيحمل اسم Control ستكون لعبة خيال علمي مبنية على نفس فكرة لعبتهم السابقة Quantum Break.

تومس بوها رئيس قسم المجتمعات لدى استيديو Remedy تحدث في مقابلة خاصة مع موقع GamingBolt عن بعض التفاصيل حول اللعبة و من بين ما كشف عنه تومس هو عالم اللعبة الذي سيكون خطي و ليس عالم مفتوح و لكن في نفس الوقت اوضح ان هذا العالم و هو Oldest House سيحتوي على مساحات واسعة كما انه سيكون متحول بحيث يتغير شكل و معالم المكان و كأنك تزور مكان اخر مختلف و اكد تومس ان المكان سيفاجئ اللاعبين بجانب بعض الاشياء الاخرى التي رفض الكشف عنها.

ايضا قال تومس ان قدرات “جيسي” الخاصة مثل الطيران ستكون محدودة و سيكون هناك الكثير من الاليات المختلفة لاسلوب اللعب التي لم يتم الكشف عنها في الديمو الذي تم استعراضه في مؤتمر سوني و اضاف ايضا ان الواجه UI التي شاهدناها ستكون مختلفة كليا في النسخة النهائية و هناك اشياء اخرى سيتم اضافتها خاصة بقدرات الشخصية و و بعض الاشياء الاخرى التي ستكون ظاهرة على الشاشة.

اذا اصبحت الصورة واضحة امامنا بان لعبة Control لن تكون بعالم مفتوح و ستدور احداثها في مكان واحد يدعى Oldest House و الذي شاهدناه في العرض حيث يمتلك هذا المكان القدرة على التحول بحيث يعطي اللاعبين بيئات مختلفة و متغيرة مع تقدمهم في اللعبة.

مازال هناك الكثير مبهم حول اللعبة و ننتظر ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل ربما خلال معرض Gamescom 2018 الذي ستنطلق فعالياته الشهر القادم.

لعبة Control من المقرر لها ان تصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي العام القادم 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button