لعبة Cyberpunk 2077 ستحتوي على “نظام محاسبة” خفي سيؤثر على مجريات الاحداث..

مازلنا نستقبل المزيد من التفاصيل الجديدة و المثيرة حول لعبة Cyberpunk 2077 منذ الكشف عنها في معرض E3 2018 الذي انعقد قبل عدة اسابيع و اخر هذه التفاصيل الجديدة قد يثير حماسك للعبة.

مايك بوندسميث المخرج الذي يعمل على نسخة Cyberpunk 2020 tabletop تحدث في لقاء خاص مع قناة LastKnownMeal على اليوتيوب حول بعض التفاصيل الدقيقة في اللعبة و هو نظام المحاسبة على اتخاذ القرارات او “choice and consequence system” حيث سيكون لكل قرار تتخذة تبعياته التي قد تنتج عنه سواء على المدى القريب او المدى البعيد و ضرب مايك مثال على ذلك انه اذا قمت بالقضاء على احد اعضاء احد العصابات فسوف يتذكر باقي افراد العصابه خطوتك هذه و سوف يلاحقونك في كل مكان فاذا كنت تسير في يوم من الايام في احد الشوارع بسياراتك و اردت ان تدخل احد الحانات و صادفك احد اشخاص العصابة فسوف يتعرف عليك و سيبدأ هو و من معه بملاحقتك.

و اضاف مايك ان الامر ليس “ابيض او اسود” بل قراراتك التي ستتخذها في اللعبة سيكون لها نتائج مستقبلية و تبعيات و انا سعيد بانهم اختاروا موسيقى من اغنية (Personal Responsibility = مسؤلية شخصية) لفيديو الكشف عن اللعبة لانها بالفعل توضح كل شيء على حقيقته.

اذا من الجديد ان نرى ان اللعبة ستحتوي على نظام محاسبة لك يعمل بشكل خفي حيث لن يكون هناك مقياس للسمعة Karma ظاهر على الشاشة و لكن اللعبة ستحفظ لك بشكل خفي كل تصرفات و ستبني عليها احدث قد لا تتوقعها ابدا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock