تعرف على المقدمة الدموية الحقيقية للعبة Mafia 3 التي تم حذفها في اخر لحظة من النسخة النهائية..

لعبة Mafia 3 قدمت سرد قصصي جدا رائع منذ المقدمة و حتى النهاية رغم المشاكل التقنية التي حالت دون نجاح اللعبة بالشكل المطلوب الا ان كل من جربها استمتع بها و دخل اجوائها بشكل عميق ولكن يبدو انه كانت هناك مقدمة اخرى للعبة لم يكتب لنا ان نراها ابد.

المنتج اندرو ويلسون تحدث عن المقدمة الحقيقية للعبة خلال احد الجلسات للمطورين و الذي كشف فيها عن بعض التفاصيل عنها و لكن حسب وصفة قال انه لو تم ابقاء هذه المقدمة كما هي في اللعبة لاحدثت ضجة كبيرة و اثارت الجدل.

من لعب اللعبة يدرك ان المقدمة كانت عبارة عن فيلم يشبه الافلام الوثائقية تتحدث عن احداث اللعبة و شخصية “لينكون كلاي” بطل اللعبة و لكن في المقدمة الاصلية للعبة و التي تم حذفها كانت هناك مشاهد اخرى مختلفة تظهر السبب الحقيقي و راء التحاق “لينكون” بالجيش.

مخرج اللعبة هايدين بلاكمان قال:

لقد تراجعنا في اخر 11 ساعة من تطوير اللعبة و قررنا استبدال المقدمة بشيء اخر اقل حدة من الاصلية التي تحتوي على الكثير من مشاهد العنف, و المشهد كان يدور حول تعرض “لينكون” و بعض اصدقائه لكمين من رجال المافية و الذين استخدموا كل وسائل العنف فيه و كان رد “لينكون” انه استخدم ايضا العنف من اجل الهروب من الكمين, حيث ينتهي المشهد بقتله احد رجال الشرطة و الهروب الى فيتنام.

المطور ايقن مع تقدمة في تطوير اللعبة ان المشهد قد لا يكون مناسب للعبة او انه استغلالي اكثر من انه سينجح  في ادخال اللاعب في اجواء اللعبة و كان هنا موعد اتخاذ القرار لتغيره بالمشهد الموجود حاليا في اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى