تصويت يوضح اكثر التغيرات الجديدة التي يتخوف منها اللاعبين في Battlefield V, ما رايك انت ؟

يبدو ان مطوري لعبة Battlefield V يريدون ان يتعرفوا على انطباعات جمهور اللعبة قبل حتى ان يتم فتح البيتا الخاصة باللعبة للجميع في سبتمبر القادم من هذا العام و هذا ما دفعهم لعمل تصويت خاص لاول مرة حول اللعبة عبر منصة تويتر للتعرف على اكثر الاشياء الجديدة التي تم اضافتها في اللعبة يتخوف منها اللاعبين.

العناصر الاربعة التي تم وضعها في التصويت لها تأثير مباشر و كبير على اسلوب اللعبة و هي “ندرة الذخيرة” و نظام “اطلاق النار” المعدل و نظام “البناء” الجديد و اخيرا نظام “الفرق” العميق.

حتى الان هناك اكثر من 15 الف مصوت شارك في التصويت و يمكن الان ان تكون النتيجة واضحة ما هو الشيء الذي يتخوف منه جمهور اللعبة و على عكس التوقعات التي كانت تشير الى ان نظام “البناء” Fortification الجديد قد يكون مصدر التخوف فقد اظهر التصويت ان “ندرة الذخيرة” Ammo Scarcity هي الشيء الذي يتخوف منه اللاعبين بينما جاء نظام “اطلاق النار” Gun Play الجديد في المركز الثاني.

DICE تريد ان تجعل توجه اللعبة استراتيجي اكثر من اي وقت مضي و ذلك بتغير اسلوب اللعب و جعل الذخيرة نادرة في اللعبة بحيث تجعل اللاعب يفكر قبل ان يطلق اي رصاصة على خصمة و هذا سيجعل توجه اللاعبين استراتيجي في اللعبة و الاعتماد على التعاون مع الفريق من اجل ذلك و من هنا جائت فكرة نظام “الفرق” الجديد الذي سيجعل كل اعضاء الفريق الواحد Squad يعتمدون على بعضهم البعض.

حسب بعض الردود من المتابعين لحساب اللعبة على تويتر يقولون ان Battlefield V هي لعبة اطلاق نار و يجب ان تكون الذخيرة متوفرة بشكل مستمر دون الحاجة الى اجبار اللاعب على التوجه الى مناطق توفرها و العودة الى منطقة القتال طوال الوقت.

يمكنك المشاكة في التصويت بالاعلى و لكن ايضا شاركنا برايك في قسم التعليقات بالاسفل عن اكثر شيء من هذه العناصر الاربعة الذي تراه انه غير مناسب للعبة او متخوف منه؟!

Battlefield V ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في شهر اكتوبر من هذا العام و ستكون هناك بيتا مفتوحة للعبة ستنطلق في شهر سبتمبر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button