شاهد فيديو تشويقي للصندوق الغامض الذي سياتي ضمن احد نسخ لعبة Call of Duty: Black Ops 4..

حصلت لعبة Call of Duty: Black Ops 4 على كشف لعدة نسخة خاصة باللعبة ولكن من بين هذه النسخة كانت نسخة “الصندوق الغامض” او ما تعرف بـ “Mystery Box edition” و التي تقدم للاعب الكثير من الاضافات الخاصة باللعبة بجانب صندوق كبير لا يعلم احد ما بداخلة.

حساب اللعبة على منصة تويتر نشر فيديو تشويقي لهذا الصندوق و الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل و الهدف من هذا الفيديو على ما يبدو زيادة الغموض غموض حيث لم يتم الكشف عن ما في داخله و يبدو انه سيبقى سرا حتى موعد اطلاق اللعبة في اكتوبر المقبل.

يمكنك الاطلاع على محتوى نسخة الصندوق الغامض بالاسفل و لكن هذا لا يعني انك تشاهد المحتوى الداخلي للصندوق الذي سيبقى غامض و لكن ما الذي تتوقعة ان يكون موجود بداخله, هل تعتقد كما اعتقد انه مجسم لاحد مخلوقات الزومبي ربما ينتظرنا بالداخل ؟!

Call of Duty 2

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر من هذا العام و سيكون هناك بيتا خاصة باللعبة ستتوفر ابتدأ من الشهر القادم اغسطس و ستكون في البداية على البلايستيشن 4 و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل البيتا و موعد انطلاقها و طريقة التسجيل فيها من خلال هذا الرابط هنا ايضا سيحصل طور الباتل رويال على بيتا خاصة سيتم اطلاقها في شهر سبتمبر المقبل دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button