اليوتيوبر الشهير بتغطية العاب الفيديو “بودي باي” تحت النار من جديد..

يبدو ان اليكس جيلبيرج المشهور بـ بودي باي على اليوتيوب و وسائل التواصل الاجتماعي لم يدرك حتى الان ان اي كلمة يتفوه بها ستكون محسوبة عليه و ان هناك الملاين الذين يراقبونه طوال الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي من اجل اي خطئ يرتكبه و هذا ما حدث و يحدث باستمرار.

قبل عدة ايام قام اليكس بنشر تغريدة ساخرة تحمل صور الفنانة الامريكية ديمي لوفاتو التي كانت ضحية ادمان المخدرات و لكنها تخلت عنها و سلمت نفسها لمصحة متخصصة من اجل العلاج حيث نشر اليكس تغريدة ساخرة حول المخدرات احتوت على صورتها على سبيل المزاح حسب ادعائه ولكنه لم يدرك انه فتح باب من ابواب الجحيم على نفسه حيث اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر هذه التغريدة التي سارع اليكس الى حذفها و الاعتذار و لكن هذا لم يمنع المتابعين من مهاجمته و اتهامه بالسذاجة و الاستهتار بها بدل الوقوف الى جانبها و مساندتها.

صورة للتغريدة المحذوفة

tweet 2

هناك الملاين من من يتابعون اليكس على وسائل التواصل الاجتماعي و الكثير منهم في خضم هذه المعركة قال ان اليكس يتصرف كالاطفال يقع في غلطته و يعتذر بعد قليل عنها و هذا قد تكرر كثيرا في الاونة الاخيرة و لكن على ما يبدو ان اليكس قد قرر عدم الظهور بعد ان اعتذر على وسائل التواصل الاجتماعي و اثر الصمت الى حين انتهاء هذه الموجة التي اشعلها.

هل ترى ان تكرار مثل هذه السلوكيات من اليكس ستجعله يفقد متابعيه في يوم من الايام, يذكر انه يمتلك عشرات الملاين منهم على وسائل التواصل و منصة اليوتيوب ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button