صور لعبة The Wolf Among Us 2 رغم روعتها ولكنها “مزورة” وليست حقيقية..

ظهرت على الانترنت مجموعة من الصور التي اشيع انها مسربة للعبة Telltale القادمة The Wolf Among Us 2 المعلن عنها رسميا و تبدو الصور مذهلة و تحمل الكثير من التفاصيل الرائعة و لكن للاسف هذه الصور ليست حقيقية بل مزورة.

سكوت باتروورث من Telltale قال في تصريح له معلقا على هذه الصور بانها رائعة ولكن للاسف ليست حقيقية و لم يقوم استيديو Telltale بنشرها و ربما يكون مصدرها احد المعجبين ليس اكثر.

بغض النظر عن ما اذا كانت ليست من Telltale و ليست حقيقية فالشخص الذي قام برسمها يمتلك موهبة فائقة و تطلعات جيدة لمستقبل اللعبة و اعتقد ان على Telltale ان تتواصل معه و تجعلة ضمن فريقها.

يمكنك ان تلقي نظرة على الصور بالاسفل و تشاركنا رايك حول دقتها و مدى التحسينات التي تظهر فيها مقارنة بالجرافكس الرسمي للعبة.

تم الاعلان عن لعبة The Wolf Among Us 2 صيف العام الماضي على ان تصدر حسب ما هو معلن نهاية هذا العام و لكن على ما يبدو اننا سنحصل على تأجيل لموعد الاطلاق, خبر غير سار لمحبي هذه اللعبة حيث اعلن استيديو Telltale ان اللعبة الان تم تأجيلها الى العام القادم 2019 دون تحديد تاريخ معين او حتى اطار زمني و هذا يعني اننا لن نرى اللعبة قريبا جدا.

استيديو Telltale صرح بان هذا التأجيل اتى من اجل اعطائهم فرصة اكبر لصقل اللعبة و جعلها ترقى الى تطلعاتهم و تطلعات جمهورها المتعطش لتجربتها و الذي سيتطلب منهم المزيد من الوقت من اجل ذلك و لذلك تم اتخاذ قرار تأجيل اللعبة الى العام القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى