لعبة Spider-Man ستحتوي على نظام تواصل اجتماعي حيوي و تفاعلي داخل اللعبة..

حسب انطباعات بعض الاعلامين بعد تجربتهم للعبة Spider-Man قبل ايام سيكون هناك نظام سوشيال ميديا خاص بعالم اللعبة و الذي سيضعك كاي شخص يعيش في مدينة نيويورك على اخر التطورات و الاحداث و التفاعل معها.

اللعبة ستحتوي في قائمتها الرئيسية على ايقونة توصلك لاحد منصات التواصل الاجتماعي الشبيه بمنصة تويتر و التي تجعلك على تواصل مع جميع الاحداث و التطورات التي تدور في مدينة نيويورك و الرائع في الامر انك ستلاحظ تفاعل الناس مع التغريدات التي يتم نشرها على هذه المنصة التخيلية في اللعبة.

وضع Insomniac مثل هذه الاضافات الصغيرة التي بالطبع لها اثرها الحقيقي في عالمنا الواقعي يجعلك تشعر مدى الواقعية الموجودة في عالم اللعبة المفتوح خصوصا مع وجود ذلك التفاعل و التحديثات المستمر فيها بحيث يجعلك على اطلاع على كل صغيرة و كبيرة تدور في مدينة نيويورك.

علق مخرج اللعبة براين انتهار على الامر قائلا:

اكثر شيء يجعل مدينة نيويورك لا تنسى هو الناس الموجودين فيها, و نحن لا نريد ان نصنع لعبة حيث يكون هناك حدث ما في البداية و بعد ذلك كل شيء ينتهي, نحن نريد من الناس ان تتفاعل مع هذا الحدث طوال الوقت و نريد ان تعود مرة اخرى الى بعض الاحداث القديمة و تبحث عن تفاصيلها.

شيء جدا رائع ان نجد وسائل التواصل الاجتماعي تتجسد في العاب الفيديو و تجعل احداث اللعبة دائما حيوية و مستمر حتى بعد ان تنتهي و ليس ذلك فحسب بل و تجد تفاعل الناس مع هذه الاحداث بشكل مستمر و لكن السؤال هو الى اي مدى سيكون هذا التفاعل و هل سيترك اثر على تعاملات الناس مع بعضها او مع بطل اللعبة بيتر باركر ؟ هذا ما سنعرفه عندما نتمكن من تجربة اللعبة في 7 سبتمبر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button