اكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4

رسميا: Red Dead Redemption 2 ستدعم وضح 4K و تقنية HDR على البلايستيشن 4 برو الاكسبوكس اكس..

امس حصلنا اخيرا على نظرة معمقة على اسلوب اللعب الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 و شاهدنا كيف سيكون تفاعل اللاعب مع عالم اللعبة المفتوح و المملوء بالتفاصيل.

هذه التفاصيل ستظهر بشكل افضل بدقة 4K و مع دعم تقنية HDR و هذا ما تم الاعلان عنه بشكل رسمي اليوم حيث اكدت روكستار ان اللعبة ستقدم دعم خاص لاجهزة بلايستيشن 4 برو و اكسبوكس وان اكس الى اقصى حد يمكن استغلال قوة هذه الاجهزة.

الاعلان لم يوضح الى اي مدى سيكون الدعم و هل سيصل الوضوح على الاقل في نسخة الاكسبوكس وان اكس الى 4K حقيقي ام سيكون مرفع بينما و كما يتوقع الكثير لن يصل البلايستيشن 4 برو الى الوضوح الحقيقي كالمعتاد خصوصا مع لعبة تقدم تفاصيل عالية الدقة مثل Red Dead Redemption 2.

يمكنكم القاء نظرة على عرض اللعبة بوضوح 4K هنا و حسب سوني فالفيديو ملتقط بالكامل من جهاز البلايستيشن 4 برو و هو نفسه الذي استعرضته روكستار امس عبر قنواتها اما اذا كنت تريد مشاهدة العرض مترجم للعربية فيميكنك ذلك في الاسفل و لا تنسى الاشتراك في القناة لدعم موصلتنا في ترجمة فيديوهات الالعاب.

هناك المزيد من العروض التي ستركز على اسلوب اللعب كما لاحظنا في العرض الاول امس و الذي تمت عنونته بالجزء الاولى بما يوحي اننا على موعد مع جزء ثاني و ربما ثالث يستعرض لنا المزيد عن اسلوب اللعب.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر من هذا العام و لا حديث عن نسخة الحاسب الشخصي حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock