رسميا: Red Dead Redemption 2 ستدعم وضح 4K و تقنية HDR على البلايستيشن 4 برو الاكسبوكس اكس..

امس حصلنا اخيرا على نظرة معمقة على اسلوب اللعب الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 و شاهدنا كيف سيكون تفاعل اللاعب مع عالم اللعبة المفتوح و المملوء بالتفاصيل.

هذه التفاصيل ستظهر بشكل افضل بدقة 4K و مع دعم تقنية HDR و هذا ما تم الاعلان عنه بشكل رسمي اليوم حيث اكدت روكستار ان اللعبة ستقدم دعم خاص لاجهزة بلايستيشن 4 برو و اكسبوكس وان اكس الى اقصى حد يمكن استغلال قوة هذه الاجهزة.

الاعلان لم يوضح الى اي مدى سيكون الدعم و هل سيصل الوضوح على الاقل في نسخة الاكسبوكس وان اكس الى 4K حقيقي ام سيكون مرفع بينما و كما يتوقع الكثير لن يصل البلايستيشن 4 برو الى الوضوح الحقيقي كالمعتاد خصوصا مع لعبة تقدم تفاصيل عالية الدقة مثل Red Dead Redemption 2.

يمكنكم القاء نظرة على عرض اللعبة بوضوح 4K هنا و حسب سوني فالفيديو ملتقط بالكامل من جهاز البلايستيشن 4 برو و هو نفسه الذي استعرضته روكستار امس عبر قنواتها اما اذا كنت تريد مشاهدة العرض مترجم للعربية فيميكنك ذلك في الاسفل و لا تنسى الاشتراك في القناة لدعم موصلتنا في ترجمة فيديوهات الالعاب.

هناك المزيد من العروض التي ستركز على اسلوب اللعب كما لاحظنا في العرض الاول امس و الذي تمت عنونته بالجزء الاولى بما يوحي اننا على موعد مع جزء ثاني و ربما ثالث يستعرض لنا المزيد عن اسلوب اللعب.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر من هذا العام و لا حديث عن نسخة الحاسب الشخصي حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button