مخرج لعبة God of War يمتدح العرض الاخير للعبة Red Dead Redemption 2..

شهدنا هذا العام و سنشهد اطلاق الكثير من الالعاب المميزة و التي ستجعل المنافسة على لقب لعبة السنة حماسي امر صعب ان نتوقعه حتى الان.

العرض الاخير للعبة Red Dead Redemption 2 كان مملوء بالاثارة و اعطانا نظرة على الكثير من التفاصيل التي تلمح الى عنوان قوي قادم هذا العام الى الاجهزة المنزلية و سينافس بقوة على لقب لعبة السنة بجانب العاب اخرى قوية مثل God of War و ربما Spider-Man.

اليوم مخرج لعبة God of War كوري بارلوق الذي يبدو انه هو الاخر متشوق لتجربة لعبة Red Dead Redemption 2 قام بمشاركة تغريدة عبر حسابه الخاص على منصة تويتر يعلق فيها على العرض الجديد للعبة حيث قال:

يا له من وقت عظيم نعيشه لكي نستمتع ببعض الالعاب, ستكون هذه سنة رائعة بمغامرات ممتعة للغاية, اتمنى ان امتلك المزيد من الوقت لذلك..

كوري في تغريدته هذه يشير الى العرض الاخير للعبة Red Dead Redemption 2 الذي بدا حسب وصفه رائع و يعد بلعبة مميزة يتمنى ان يحظى بتجربتها عندما تصدر.

هذه تصرف جدا رائع من كوري خصوصا ان لعبة Red Dead Redemption 2 تعد من اقوى المنافسين للعبة God of War على لقب لعبة السنة كما تشير التحليلات و التوقعات.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان في 26 اكتوبر من هذا العام بينما لعبة God of War متوفرة حاليا و حصريا على جهاز البلايستيشن 4.

مقال | لمن اللقب هذا العام, God of War ام Red Dead Redemption 2 ؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button