استعراض دموي مطول للعبة DOOM: Eternal يستحق المشاهدة..

اطلقت كل من Bethesda و id Software عرض جديد و مطول للعبة DOOM: Eternal يستحق من كل عشاق السلسلة الدموية هذه ان يلقوا نظرة عليه.

يبدأ العرض بالتركيز على سلاح Doom Slayer الجديد و الذي يتكون من سلاح shotgun و خطاف لسحب الاعداء او التعلق في الهواء و القفز من حافة الى اخرى و ايضا سيمكنك السلاح عند مرحلة ما اكتساب قوة خارقة supercharge لتنفيذ ضربات ساحقة, ايضا سيكون هناك سلاح Ballista الذي يطلق قنابل متتالية و يمزق الاعداء الى اشلاء متطايرة.

رغم اسلوب اللعب معروف في سلسلة DOOM و مازالت اللعب تحافظ عليه في الجزء الجديد الا ان اسلوب اللعب اصبح اكثر حرية خصوصا من حيث الحركة التي تمكن اللاعب من القفز و الانزلاق في الهواء و على الارض و بين الحواف و ايضا سحب الاداء و كذلك اداء الاسلحة الذي اصبح يعطي تأثيرات اكبر على الاعداء.

اضف الى ذلك مستوى الرسومات و المؤثرات الذي تحسنت جودته بشكل ملحوظ خصوصا الظلال و الاضائة في المناطق المغلقة و ايضا المفتوحة و ستلاحظ ذلك من مشهد البداية الذي يعرض لنا السماء و هي مملوئة بالسحب و الصواعق بشكل جدا رائع و من الجيد ان يتم ضبط كل هذا ليعمل على 60 اطار/ث.

اللعبة سوف تصدر العام القادم 2019 على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و جهاز نينتيندو سويتش.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button