مايكروسوفت: مطوري لعبة فورزا يعملون على مشروع ضخم ضخم للغاية حصريا للاكسبوكس وان..

نحن نعلم ان استيديو Playground Games الذي يعمل على لعبة فورزا هورايزون 4 يعمل ايضا على مشروع لعبة اخرى مختلفة حسب ما تم الاعلان عنه في وقت سابق و هذه اللعبة ستكون ذات عالم مفتوح و يبدو ان مايكروسوفت تعتمد بشكل كبير على هذا المشروع.

خلال لقاء لمدير التسويق في قسم الاكسبوكس ايرون جرينبيرق مع موقع DualShockers اكد فيه ان الفريق يعمل على مشروع ضخم و لكنه لم يعطي اي تلميحات جديدة حولة.

اعتقد اننا اذا نظرنا الى استيديو Playground Games و الى المهارات الفنية و طريقتهم في تقديم العابهم فسندرك ان هذا الفريق موهوب و يمتلك قدرات رائعة في بناء العاب العالم المفتوح مثل لعبة فورزا هورايزن 4 و يمكنهم بنفس الفريق و باستغلال هذه المواهب و القدرات ان ينقلوها الى المشروع الجديد الذي سيكون ضخم ضخم للغاية.

ايرون و رغم اعترافه بان الكثير منا ينتظر ليرى او يعرف ادنى تفاصيل عن هذا المشروع الضخم و لكنه اصر على الكتمان و عدم الافصاح عن اي تفاصيل و طلب من الجمهور القليل من الصبر حتى يتم الكشف عن هذا المشروع في الوقت المناسب.

التوقعات تتحدث عن هذا المشروع قد يكون لعبة “فيبل” او “Fable” جديدة خصوصا ان اللعبة كانت في منتصف علمية التطوير عندما تم ايقافة و اغلاق استيديو Lionhead الذي كان يعمل عليها فهل من الممكن ان يتولى استيديو Playground Games اكمال المشروع.

قد نحتاج الى ان ننتظر الى العام القادم حتى يتم الكشف عن المشروع الجديد و اتمنى ان يكون شيء جديد كليا من ابداعات استيديو Playground Games و ان لا يكون استكمال لاحد مشاريع مايكروسوفت السابقة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock