الكشف عن التصنيف العمري للعبة ريد ديد ريدمبشن 2, هذا ما كنا نتوقعه..

شهران تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة روكستار المرتقبة ريد ديد ريدمبشن 2 التي تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في وسط مجتمع اللاعبين عالميا و محليا ايضا.

التقيم العمري للعبة لم يتم الكشف عنه بشكل علني حتى الان رغم اقتراب اطلاقها و لكن يبدو ان بعض المصادر تمكنت من الحصول على نسخ مطبوعة للعبة كتب عليها التصنيف العمري و الذي كما كنا نتوقع سيكون 18+ و هذا التصنيف حسب بعض المصادر جاء من المؤسسة العالمية PEGI.

الصورة التي تم تداولها للتقيم يمكنكم مشاهدتها بالاعلى و لكن لم يتسنى لنا التأكد من دقتها و مصدرها حتى الان و  لكن بعد ان توجهنا الى موقع PEGI و بحثنا عن اللعبة لم يكون هناك اي تصنيف عمري ظاهر لها و لكن ربما يتم تحديث صفحة اللعبة خلال الساعات القليلة القادمة و الاعلان بشكل رسمي عن الامر.

فيما يخص المنطقة العربية فهذا التصنيف لن يكون المقياس لاصدار اللعبة في المنطقة حيث تمتلك المنطقة التصنيف العمري المخصص لها لذلك ننتظر ربما خلال الايام القادمة تتضح لنا الصورة اكثر حول ما اذا كانت اللعبة ستحصل على فرصة لاطلاقها في السوق المحلي ام لا لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

ريد ديد ريدمبشن 2 تحصل على تغطية حصرية من خلال مجلة البلايستيشن الرسمية في عدد الشهر القادم..

حسب ما نشره  المعروف بتسريباته الدقيقة بان مجلة البلايستيشن الرسمية ستحصل على تغطية حصرية لاخبار و تفاصيل جديدة تنشر لاول مرة عن اللعبة المنتظرة ريد ديد ريدمبشن 2 و نتوقع ان يكون من بين هذه التفاصيل انطباع اولى حول تجربة ديمو للعبة يقال انه تم استعراضة خلف الابواب المغلقة لعدد من الاعلامين المختارين قبل مدة و مع وجود شراكة تسويقية حصرية بين روكستار و سوني فستكون مجلة بلايستيشن الرسمية هي الاولى بتغطية اخبار و انطباعات اللعبة خلال الفترة القادمة, اكمل قراءة التقرير..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button