مطوري لعبة سايبر بانك 2077 سعداء بالانطباعات الاجابية للعبة بعد استعراض اسلوب اللعب

اخيرا تمكنا من القاء نظرة على اسلوب اللعب للعبة سايبر بانك 2077 و التي ابهرتنا, على الاقل الكثير منا حصل على انطباع اجابي حول اللعبة رغم اعتراض البعض الاخر حول استخدام المنظور الاول فيها.

اليوم مطوري اللعبة في استيديو CD Porjekt RED تحدثوا عن التقبل الاجابي من مجتمع اللاعبين للعبة بعد العرض الاخير و ايضا تم الحديث عن عملية تطوير اللعبة التي مازالت تحتاج الى الكثير من الوقت و اضاف مدير الاستيديو ادام كشنسكي انه اطلع على الكثير من ردود الافعال للكثير من اللاعبين في المجتمع و رأي ان معظمها كان اجابي و اضاف انهم مهتمين جدا باراء اللاعبين بعد الاستعراض الاول لاسلوب اللعب رغم علمهم ان اللعبة مازالت تحت التطوير و هناك بعض الاشياء التي قد تشهد تغيرات في النسخة النهائية.

ايضا تحدث ادام عن ان الديمو الذي امتد لـ 47 دقيقة كان قد تم تجهيزه منذ مدة من اجل استعراضة امام الاعلامين خلال حدثي E3 و جيمزكوم 2018 و لكن هذا دفعهم للتفكير في اعادة نشرة للعام ليتمكنوا من القاء نظرة على اللعبة و تصورتنا لها و لكن هذا لا يعبر عن حال اللعبة ككل و التي مازالت في مراحل مبكرة من التطوير و تحتاج الى الكثير من الجهد و العمل من اجل الوصول بها الى الشكل المطلوب.

يذكر ان استيديو CD Porjekt RED قد قام باستعراض ديمو يمتد لـ 47 دقيقة للعبة تم خلاله استعراض بعض المهمات التي المتسلسلة التي ستقوم بها الشخصية الرئيسية V و شاهدنا كيف يمكن تغير احداث اللعبة بتغير طرق تنفيذ بعض المهمات التي ستترتب عليها مجريات مختلفة للقصة ايضا القينا نظرة على المنظور الاول للعبة الذي كان محط تشكيك للكثير منا و لكن بعد ان شاهدنا الاستعراض اعتقد ان الكثير بدء يتقبل الفكرة الان.

في كل الاحوال مازالت اللعبة تحت التطوير و لم تحصل على تاريخ اطلاق او حتى اطار زمني لذلك و قد اكد المطرين انهم لن يكشفوا عن تاريخ اطلاق للعبة الا عندما تكون جاهزة بالفعل للاطلاق.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock