اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

نشر صورة جديدة للعبة سايبر بانك 2077 و المزيد من التفاصيل حول اللعبة..

ظهرت على الانترنت اليوم صورة جديدة للعبة سايبر بانك 2077 و التي تظهر لنا مشهد من مشاهد اسلوب اللعب الحقيقية في اللعبة.

مصدر الصورة هو استيديو CD Projekt Red المطور للعبة حيث تم نشرها الليلة الماضية عبر موقع اللعبة الرسمي على الانترنت و تظهر الصور التي تم تأكيد انها ملتقطة من اسلوب اللعب شخصية V الذكرية هذه المرة و هو يلتحم مع الاعداء اثناء مطاردة بالسيارات و يبدو من الصورة ان سيارته قد تضررت بسبب اطلاق النار و هذا تلميح الى اننا سنرى السيارات تتأثر في اللعبة بالصدامات و الانفجارات و الرصاص.

ايضا اكد مطور اللعبة ان مدينة Night City ستحتوي على الكثير من المباني العملاقة التي ستحتوي على شقق و منازل قابلة للاستكشاف و ستكون هناك الكثير من المهمات الجانبية التي يمكن الحصول عليها من داخل هذه المنازل و الشقق.

في تقرير سابق ذكرت صفحة اللعبة الرسمية على الفيسبوك انه اللعبة ستقدم خاصية الحصول او شراء شقق مختلفة يمكن للاعب اتخاذها مقر لها و التنقل بينها و هذه الخاصية تشبه الاسلوب المتبع في لعبة GTA5 و لكن لا نعلم الى اي مدى يمكن الاستفادة منها.

لعبة سايبر بانك 2077 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و لكن حتى الان لا يوجد تاريخ اطلاق او اطار زمني للاصدار.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock