جودة رسومات لعبة ريزيدينت ايفل 2 ستحاكي الافلام السينمائية..

لعبة ريزيدينت ايفل 2 ستصل جودة رسوماتها لتحاكي الافلام السينمائية, هذا ما قالة كازونوري كوداي مخرج اللعبة و تسويوشي كاندا منتجها في لقاء خاص مع موقع GameCentral.

كازونوري تحدث بشكل كبير عن التعديلات و التحسينات التي حصل عليها محرك اللعبة RE Engine و الذي تم استخدامه في تطوير ريزيدينت ايفل 7 حيث خلال فترة التطوير تمكن الفريق من التعرف اكثر على المحرك و اضافة بعض التعديلات اليه من اجل ان يصلوا الى مستوى عالى في جودة الرسومات و اضاف انهم قاموا بالاعتماد على المسح الضوئي لاشخاص حقيقين ثم تجسيدهم بشكل كامل في اللعبة مع اضافة نظام الحركة لهذه الاشخصيات لتصبح و كأنها حقيقية و هذا ما اصبح يقدمة محرك RE Engine الان و هذا ما تم الاعتماد عليه في ريزيدينت ايفل 2.

ايضا تحدث تسيوشي عن المؤثرات التي حظيت هي الاخرى بتحسينات كبيرة حيث سيعطي شكل الدماء مظهر جدا واقعي و ستشعر بذك عندما ينبثق الدماء في وجهك اثناء اللعب بجانب تحسينات اخرى في الاضائة و نظام الحركة و غيرها و كل هذه التحسينات ستجعل جودة لعبة ريزيدينت ايفل 2 و كأنها فلم سينمائي.

يذكر ان لعبة ريزيدينت ايفل 2 ستحصل على ريميك كامل سينقل اللعبة نقلة جذرية قد تفوق اي ريميك شاهدناه حتى الان حتى ان البعض من بينهم المطورين انفسهم يعتقدون انه اعادة اطلاق اكثر من كونه ريميك.

اللعبة ستصدر في 25 يناير من العام القادم 2019 على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button