نفاذ جميع نسخ لعبة سبايدر-مان الملموسة من موقع امازون بسبب الطلب الكبير على اللعبة..

جميعنا يتوقع ان تحقق لعبة سبايدر-مان مبيعات عالية و لكن يبدو ان اللعبة اصبحت غير متوفرة للبيع بنسختها الملموسة حتى قبل ان تصدر بشكل رسمي و اول المواقع التي نفذت الكميات لديه هو موقع امازون.

اذا توجهت الى صفحة المنتجات و اردت شراء لعبة سبايدر مان فسوف تظهر لك رسالة المنتج غير متوفر رغم انه كانت متوفرة في وقت سابق و هذا يدلل على ان الطلب على اللعبة ارتفع بعد ان صدرت تقيماتها المرتفعة امس حيث حصلت اللعبة على تقيم 87 عبر موقع التقيمات العالمي ميتاكريتكس و هو التقيم الاعلى في تاريخ سلسلة العاب سبايدر مان.

ايضا العامل الاخر الذي جعل الاقبال كبير على اللعبة عبر موقع امازون هو العرض الخاص الذي تم تقديمة للمنتسبين في خدمة البرايم بخصم 10 دولارات في حال شرائهم للعبة و يبدو ان هذا دافع قوي ايضا لجذب المستهلكين.

لعبة سبايدر مان ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 يوم الجمعة القادم 7 سبتمبر و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة و تقيمنا لها هنـــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button