شاهد عرض البداية للعبة MGS 1 التي صدرت قبل 20 عام بعد اعادة بنائها بوضوح 4K 😍..

رغم انها صدرت قبل اكثر من 20 سنة الا انها تبقى واحدة من اقوى العاب الفيديو على مر الزمان انا اتحدث عن الجزء الاول للعبة ميتال جير سولد MGS 1 الذي صدر عام 1998 على البلايستيشن 1 هذه اللعبة جعلتني ادرك ان العاب الفيديو ليست مجرد العاب بل هي اكبر من ذلك و بلا شك هذه اللعبة قد وضعت اسس جديدة لمستقبل العاب الفيديو ككل.

المشهد السينمائي في بدية اللعبة ايضا كان شيء من الخيال حينها و الجميع لا يمكن ان ينسى هذا المشهد ولكن للجيل الجديد من اللاعبين قد لا يكون قد شهد تلك اللحظة حتى الان و لذلك سأضع لم المشهد الاصلي بالاسفل لتطلعوا علية.

هناك جيل من اللاعبين الذين عايشوا تلك اللحظة و الان كبروا و اصبحوا مختصين في تكنلوجيا البرمجة و التطوير و ليعبروا عن روعة ذلك المشهد قاموا باعادة بنائة باستخدام محرك انريل انجين 4 و قد تم استخدام تقنيات تستخدم في تطوير العاب الجيل الحالي من اجل جعلة مشهد مألوف للبعض و لكن سيبهر كل اللاعبين المخضرمين الذين عاشوا تلك اللحظة ليروها كيف اصبحت مع هذا التطور الكبير في مستوى الرسومات و المؤثرات.

تم انتاج الفيديو بوضوح 4K و 60 اطار/ث لاعطائنا اعلى درجة من الدقة و المتعة و لا استطيع ان اقول لكم سوى استمتعوا باجمل اللحظات بنكهة الجيل الحالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button