لعبة سبايدر-مان تهزم جاد اوف وور و تحصد لقب اسرع لعبة مبيعا لعام 2018 (حتى الان)..

ايام قليلة منذ اطلاق حصرية البلايستيشن 4 سبايدر-مان و لكن على ما يبدو ان اللعبة لن تتواني حتى تتصدر الكثير من القوائم لهذا الشهر و ربما العام باكملة في السوق البريطاني.

اليوم بدأت احصائيات السوق البريطاني UK charts تظهر حيث اصبحت اللعبة هي اسرع عنوان مبيعا في الاسواق لهذا العام باكملة حتى الان و ايضا تمكنت اللعبة من نزع لقب الاسرع مبيعا بين العاب هذا العام من لعبة فار كراي 5 التي صدرت على اكثر من منصة و رغم ذلك تغلبت عليها بفارق صغير.

ايضا من حيث الحصريات الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 لهذا العام فقد تغلبت لعبة سبايدر مان على لعبة جاد اوف وور بضعف المبيعات خلال نفس المدة لتصبح الاسرع مبيعا على جهاز البلايستيشن 4 لهذا العام.

اما فيما يخص العاب مارفل فقد كسرت لعبة سبايدر مان الرقم القياسي لتصبح اسرع لعبة مبيعا في تاريخ العاب شركة مارفل حتى يومنا هذا متغلبة بذلك على لعبة ليجو مارفيل سوبر هيروز.

رغم ذلك الا ان اللعبة لم تتمكن من كسر الرقم القياسي الذي حققة لعبة بات مان ارخام نايت في سرعة المبيعات كلعبة سوبر هيرو و لكن لا ننسى ان لعبة بات مان قد صدرت على اكثر من منصة في عام 2015 حيث لم تكون مبيعات السوق الرقمي كبيرة كما هو الان مع العلم ان هذه الاحصائيات لا تشمل النسخ الرقمية بل فقط الملموسة.

لعبة سبايدر-مان اصبحت متوفرة الان و بشكل حصري على البلايستيشن 4 و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button