هالو 5 قادمة الى الحاسب الشخصي حسب هذه التسريبات الجديدة..!

منذ مدة طويلة قررت مايكروسوفت اطلاق العاب الاكسبوكس وان الحصرية على الويندز 10 مع دعم خاصية اللعبة المشترك Cross-Play و هذا حدث مع جميع الحصريات التي صدرت في الفترة الماضية باستثناء لعبة واحدة لم تحصل على نسخة خاصة بالويندوز 10 و هي هالو 5 جارديانز.

قد يكون الامر غريب بان لا يطبق القرار على لعبة هالو 5 التي اكدت مايكروسوفت مرارا و تكرارا انها فقط على الاكسبوكس وان وربما بسبب شعبيتها الكبيرة التي قد تكون سبب لدفع مبيعات الجهاز و لكن قد نرى تراجع عن هذا القرار في وقت قريب بعد هذه التسريبات التي تتحدث عن استعداد الشركة للكشف عن نسخة الحاسب الشخصي في وقت ما قريب حسب ما جاء عبر موقع امازون و ايضا تسريبات للغلاف الجديدة الذي يشير الى نسخة الويندوز 10.

حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي حول الامر و لكن اذا صحت التسريبات فنتوقع ان يتم الكشف عنها في وقت قريب ربما خلال الايام القليلة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button